موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

تستضيف أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك بمدينة بلباو معلق فريق أتلتيك بلباو مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو القادمة في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء يوم السبت بعد توقف منافسات الليجا بسبب أسبوع الفيفا.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

ويٌمني لاعبو وجماهير ريال مدريد أنفسهم بالفوز والعودة من الباسك بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الاستمرار في مزاحمة فريق برشلونة على قمة ترتيب الدوري الإسباني، الفريق الذي تمكن من الفوز على خيتافي وجيرونا وليجانيس خلال المباريات الماضية، يسعى للعودة من سان ماميس بالفوز، وإن كانت الأجواء في هذا الملعب صعبة على أي فريق أن يعود بالفوز، ويحتل فريق ريال مدريد قبل مباراته في الجولة الرابعة من الليجا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة صاحب الصدارة.

أما فريق أتلتيك بلباو فخاض حتى الآن مباراتين فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، الفريق الباسكي فاز في أول مباراة له على ليجانيس، قبل أن يتعادل في ثاني مباراة له أمام هويسكا، ليأتي الفريق في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق ليفاني صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

ومن المقرر أن تُجري أحداث مباراة الريال وأتلتيك بلباو في الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية سهرة السبت الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري، على أن تنطلق أحداث مباراة بلباو وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة الريال وأتلتيك بلباو في الليجا أمسية السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة الريال القادمة في الدوري الإسباني على الهواء مباشرة، وبالتعليق العربي على أحداث المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of المرينجي المتحدي
    المرينجي المتحدي يقول

    الريال قادر على الفوز