موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو وفي إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا، يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً على نظيره ريال مدريد في مباراة ديربي ينتظرها عشاق الكرة الإسبانية من كل حدب وصوب.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة في الليجا ديربي مدريد والقنوات الناقلة للمباراة

الريال بقيادة المخضرم زين الدين زيدان يطمح في الفوز على جاره أتلتيكو مدريد قبل مباراة الإياب أمام يوفنتوس منتصف هذا الأسبوع، الفريق الملكي استطاع أن يحقق الفوز على يوفنتوس في عقر دراه بثلاثية نظيفة، كما أنه حالياً يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، فالفوز على أتلتيكو سيقرب الملكي أكثر من المركز الثاني.

أما فريق أتلتيكو مدريد فاستطاع هو الآخر أن يفوز على فريق سبورتينج لشبونة في آخر مباراة خاضها الفريق في الدوري الأوروبي، كما أن الفريق الذي يقوده سيميوني يحتل حالياً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، وبفارق تسع نقاط فقط عن برشلونة صاحب الصدارة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد:

هذا وستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مساء يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا أمام أتلتيكو مدريد أمسية الأحد باللغة العربية عبر شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة بالإضافة إلى أنها ستقوم بعمل ستديو تحليلي قبل المباراة.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الريال وأتلتيكو مدريد حفيظ دراجي عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3، وجواد بده من خلال شاشة قناة bein 4K والتي ستنقل مباراة ديربي مدريد بتقنية 4K.