موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد “ديربي مدريد” في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإسبانية صوب ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مساء يوم السبت، والذي سيحتضن مباراة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في إطار منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.



الريال الذي تلقى خسارة موجعة في مباراته الماضية أمام فريق إشبيلية بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الليجا، يأمل في العودة من جديد للانتصارات قبل رحلته الأوروبية، الفريق الملكي يدخل مباراة ديربي مدريد وعينه على نقاط الفوز من أجل مواصلة مزاحمة فريق برشلونة على صدارة الليجا.

ويحتل فريق الريال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن فريق برشلونة صاحب الصدارة.



أما فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني سيميوني فيسعى لتكرار فوزه على ريال مدريد، إذ أن الأتليتي تمكن من الفوز على الريال في مباراة السوبر الأوروبي، التي قد أٌجريت بينهما في بداية هذا الموسم، وانتهت بفوز أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدفين.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد ديربي العاصمة مدريد محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الرابع، ونقطتين عن برشلونة صاحب الصدارة، لذا فإن الفوز على ريال مدريد، وإن لم يمنح أتلتيكو الصدارة، فسيجعل الفريق في المركز الثاني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وسيتم بدء أحداث ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.



القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويمكنكم متابعة مباراة ديربي مدريد سهرة السبت بين الريال وأتلتيكو في الدوري الإسباني من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ديربي مدريد المعلق يوسف سيف.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد