موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم الأحد، والقنوات الناقلة

 يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلا على على مضيفه نادي إسبانيول مساء اليوم الأحد على ملعب “كورنيلا البرات”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا”.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم الأحد، والقنوات الناقلة 2 28/6/2020 - 3:03 م

يحتل الفريق الملكي ريال مدريد المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، خلف غريمه النادي الكتالوني برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 69 نقطة، ويسعى ريال مدريد بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان للفوز بالثلاثة نقاط من مباراة اليوم أمام خصمه إسبانيول لااكتساب لقب صدارة الدوري الإسباني مرة أخرى في حالة الفوز اليوم، وذلك بعد أن تعثر فريق برشلونة في مباراته التي كانت يوم أمس أمام فريق سيلتا فيغو، بينما فاز فريق ريال مدريد في الجولة الماضية على حساب نظيره ريال مايوركا بهدفين مقابل لا شيء.

في الجانب الآخر يسعى نادي إسبانيول للفوز على ضيفه ريال مدريد اليوم واكتساب الثلاثة نقاط التي يأمل القفز بها من قاع الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الـ 20 من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وذلك بعد أن تعرض للخسارة من فريق ريال بيتيس في يوم الخميس الماضي.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، قد انتهت بفوز ريال مدريد على إسبانيول بهدفين مقابل لا شيء.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم الأحد، والقنوات الناقلة 1 28/6/2020 - 3:03 م

موعد المباراة: في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

الملعب: كورنيلا البرات.

القناة الناقلة: beIN SPORTS HD3،beIN SPORTS HD1.