موعد مباراة روما ويوفنتوس السبت 17/12/2016 ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي

موعد مباراة روما ويوفنتوس المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وفي مصر خصوصا مباراة القمة في الكالتشيو الإيطالي، حيث يلتقي فريق السيدة العجوز يوفنتوس مع فريق ذئاب العاصمة روما ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما ويوفنتوس

موعد مباراة روما ويوفنتوس :

تحمل هذه المباراة خبر سار للمصرين حيث انه من المحتمل أن تشهد عودة الفرعون المصري ونجم الكرة المصرية اللاعب محمد صلاح للتشكيلة الأساسية لفريق روما بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد لحقت به خلال التمرين قبل لقاء الدربي فريق لاتسيو الإيطالي على حسب ما صرح به المدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي . وتم تحديد موعد مباراة روما ويوفنتوس على أن تقام غداً السبت 17/12/2016 بملعب يوفنتوس أرينا الخاص بنادي  السيدة العجوز الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الفريقين قبل المواجهة :

يتصدر فريق يوفنتوس الدوري الإيطالي حتى الآن وبعد مرور 16 جولة منه برصيد 39 نقطة ويأتي خلفه فريق روما برصيد 35 نقطة من 16 مباراة أيضا. ويدخل فريق روما المباراة على أمل تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري اليوفنتوس بينما يسعي فريق يوفنتوس إلي توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه روما.

جدير بالذكر أن فريق روما كان قد حقق الفوز خلال الجولة 16 من الدوري الإيطالي على منافسه على المركز الثاني فريق روما بنتيجة 1/0 لينفرد بالمركز الثاني. وكان فريق يوفنتوس قد حقق فوزا كبيرا على فريق تورينو خلال الجولة السابقة أيضا بنتيجة 3/1.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.