موعد مباراة روما وفيورنتينا اليوم الجمعة 4/3/2016 والقنوات الناقلة لها

يشهد ملعب الأوليمبيكو الجمعة 4 مارس مباراة روما وفيورنتينا ضمن مباريات الإياب للأسبوع 28 من الدوري الإيطالي الدرجة A، حيث تشاهدون مباراة قوية للغاية سيحاول كل فريق تحقيق الإنتصار على الآخر، خاصة وأن النتائج السابقة بين الفريقين كانت مختلفة رغم أن كفة فريق روما هي الراجحة.

أخبار محمد صلاح

موعد مباراة روما وفيورنتينا اليوم

تشاهدون مباراة روما وفيورنتينا يوم الجمعة 3 مارس 2016، وذلك في الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

مباراة روما ” محمد صلاح ” اليوم بتوقيت القاهرة في الساعة 9:45 مساءا، وكذلك توقيت فلسطين.

في الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، الكويت، قطر، البحرين، العراق.

في الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

توقيت المغرب في الساعة 7:45 مساءا، وتوقيت الجزائر وتونس في الساعة 8:45 م.

القنوات الناقلة لمباراة روما وفيورنتينا اليوم الجمعة

تنقل قناة beIN SPORTS 4 HD مباراة روما اليوم بصوت المعلق المحبوب على محمد علي، وتردد القناة هو 12264 أفقي، التشفير إرديتو 2 وذلك على النايل سات، وعلى العرب سات 11547 عمودي إرديتو 2.

نتيجة مباراة روما وفيورنتينا الأخيرة

وانتهت مباراة روما وفيورنتينا الأخيرة بفوز فريق روما بهدفين مقابل هدف، وقد أحرز اللاعب المصري المتألق الهدف الأول لفريق روما، بينما أحرز الهدف الثاني كواسي جيرفينهو، وجدير بالذكر أن هذه المباراة شهدت حالة طرد لمحمد صلاح بعد حصوله على الإنذار الثاني، بينما أحرز الهدف الوحيد لفريق فيورنتينا اللاعب كوما باباكار، وذلك على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا، حيث حضر 36297 مشجع للمباراة.

أخبار محمد صلاح اليوم في فريق روما

حصل اللاعب المصري محمد صلاح على لقب أفضل لاعب لشهر فبراير في فريق روما، وذلك بحسب الإستطلاع الذي طرحته الصفحة الرسمية لفريقه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث قام بالتصويت له حوالي 7 آلاف شخصا، ليحصد الأغلبية الكاسحة بنسبة 74 % منن الأصوات، وحصل ستيفان الشعراوي على 17% من الأصوات، بينمل جاء اللاعب بيروتي في المركز الثالث ضمن شخصيات الإستفتاء بنسبة 7%، وحل في النهاية رودجير بنسبة 2%.

أما مباراة اليوم فوضع صلاح فيها شائكا نوعا ما، وذلك لأنه يلعب ضد فريق كان يلعب له من قبل، وهو ما دفع جوزيبي جانيني لاب روما السابق بالتعليق على هذا الأمر قائلا أنه لا يعتقد أن يتجاوز صلاح في حق فريقه السابق في المباراة حيث وصفه بأنه لاعب مثالي.

تاريخ لقاءات روما وفيورنتينا

التقى الفريقان في 37 مباراة سابقة، ومباراة اليوم هي المباراة رقم 38، حقق فيها روما الفوز الأكبر حيث فاز بـ 22 مباراة، بينما فاز فيرونتينا بـ 7 مباريات، بينما كان التعادل في 8 مباريات.