موعد مباراة روما وسبال اليوم الجمعة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يقدم لكم اليوم موقع نجوم مصرية موعد مباراة روما وسبال في الدوري الإيطالي وآخر أخبار روما، اليوم مباراة روما وسبال على أرضية روما (الأوليمبيكو) ويتم نقل المباراة على قناة بي أن سبورت 6 ومعلق المباراة سوار الذهب.

روما وسبال

موعد مباراة روما وسبال

يلتقي اليوم الفريقان روما وسبال على معلب روما الساعة 7:30 بتوقيت مصر والساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

آخر أخبار نادي روما

المدرب الإيطالي فابيو كابيللو يعتقد أن نادي روما سيحقق لقب الدوري الإيطالي هذا العام، حسب ما رآه بقوة الفريق حالياً من الناحية الفنية.

ونقلاً عن موقع “فوتبول إيطاليا” أن كابيللو قال روما قوية جداً وفاجئني المدرب أوزبيبيو، لأنني اعرف درجة صعوبة تدريب الجيالوروسي، وبالفعل ظهر أفكار جديدة وجيدة مع ساسولو والآن أفكار جيدة مع روما.

فريق روما يحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي هذا العام، ورصيدة في هذا الدوري 31 نقطة، ومتصدر في الترتيب مع الفرق الآخرى في هذا الدوري، رغم كل هذه النقاط وترتيبه فإن روما مؤجل مباراة.

توتي: الاعتزال أصابني بالجنون

فرانشيسكو توتي قائد فريق روما السابق أكد يوم الخميس 30-11-2017 أن قرارة في الإعتزال كان صعب جداً.

توتي صرّح لصحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية بأنه في البداية كان يتحدث مع نفسة مثل المجنون وأنه مصاب وأنه سيرجع مع فريقة ويكمل مسيرته، ولكنه أصبح معتاد على هذا.

قال توتي أنه كافح في الخروج عن نظامه القديم ماقبل الإعتزال، قال كنت أستيقظ مبكراً، وأتناول وجبة إفطار، وأذهب إلى التدريب، وشعر بأنه آلة، وهو الآن يخطط ليومة، ولم يكن تأثيرة سهلاً في هذه الأفعال.

المصدر: المصري اليوم، كوورة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.