نتيجة مباراة روما وريال مدريد اليوم الثلاثاء 8/3/2016 مباراة العودة

موعد مباراة ريال مدريد وروما وكذلك كل القنوات الناقلة للمباراة هي ربما حديث الشارع حاليا، خاصة وأن مباراة الإياب بين ريال مدريد وروما تعد حاسمة لتأهل ريال مدريد لدور الثمانية خاصة بعدما وضع قدما في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ويكفي ريال مدريد التعادل السلبي أو الهزيمة بفارق هدف من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

نتيجة مباراة روما وريال مدريد اليوم الثلاثاء 8/3/2016 مباراة العودة 1 8/3/2016 - 11:05 م

تقدم ريال مدريد 2/0 حتى الآن على روما في الشوط الثاني

مايعطي مباراة روما وريال مدريد أهمية خاصة كون اللاعب المصري محمد صلاح يشارك في تشكيلة روما وهو الذي تألق في المباراة الأخير لروما في الدوري الإيطالي وأحرز محمد صلاح هدفين.

يلتقي روما وريال مدريد في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة ومن المنتظر أن تقام مباراة روما وريال مدريد على ستاد سانتياغو برنابيو ومن المنتظر أن يعلق على المباراة يوسف سيف.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما فإنه من المنتظر أن تقوم قناة bein sport HD1 بنقل مباراة روما والريال حصريا عبر قنواتها، فهل ينجح روما في إحراز أهداف أم أن الريال سيحسم البطاقة بشكل سلسل، كلها أسئلة تبحث عن إجابات في ستاد سانتياغو برنابيو.

قام الإتحاد الإفريقي بإختيار محمد صلاح ضمن أفضل لاعبي إفريقيا نجاحا في دوري أبطال أوروبا قبل يومان من مباراة روما وريال مدريد وهي المباراة التي يسعي خلالها روما للفوز بفارق بأكثر من هدفين إن أراد التأهل للدور الثاني في دوري أبطال أوروبا خاصة وأن ريال مدريد ربح بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

من المنتظر أن يقود الحكم البولندي سيمون مارسينياك مباراة ريال مدريد وروما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا والمقامة الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويعد من الحكام الصاعدين وهو بولندي الجنسية.

يسعى روما الإيطإلى الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح لأداء مشرف بسبب هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

يبحث محمد صلاح على إنجاز جديد بإحرتز هدف في ريال مدريد في أسبانيا، وتألق محمد صلاح بقميص روما في المباريات الأخيرة.

قد يسعى روما لأداء مميز فقط رغم وجود رونالدو في صفوف ريال مدريد وهو من أقوى مصادر قوة ريال مدريد وقد يحاول الريال تأمين فوزا مريحا.

وصل فريق روما الذي يضم محمد صلاح في فريقه إلى مدريد في مباراة العودة التي خسر خلالها روما المباراة بهدفين في الذهاب

المباراة: إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة : 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: beIN Sports HD 1

مكان المباراة : سنتياجو برنابيو، مدريد

يعقد الجميع على محمد صلاح أداء قوي في مباراة روما والريال رغم صعوبة مهمة صلاح أمام ريال مدريد بعد الهزيمة في المباراة الاولي بهدفين دون رد.

يسعي محمد صلاح لإحراز عدة أهداف أمام ريال مدريد وربما هدف واحد حيث يأمل جماهير روما أن يمثل محمد صلاح خطورة على دفاع روما مثلما فعل في المباراة الأولي والتي أداها فريق روما بقوة ولولا مهارات رونالدو مانجح ريال مدريد في حسم المباراة لصالحه بالشوط الثاني.

محمد صلاح ورفاقه يبحثوا عن تعويض الخسارة في مباراة الذهاب والتي خسرها الفريق الإيطإلى في ملعب الأوليمبيكو حيث يطمع سباليتى، المدير الفنى لروما في تحقيق نتيجة إيجابية.

لن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه سهلة خاصة وأن روما متأخر في مباراة الذهاب على أرضه بهدفين مما يجعل مباراة العودة اليوم الثلاثاء غاية في الصعوبة بالنسبة لمحمد صلاح لاعب روما.

مباراة روما وريال مدريد بعد قليل ويشارك محمد صلاح في التشكيلة الاساسية لروما.