موعد مباراة روما وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة

مباراة روما وبولونيا
موعد مباراة روما وبولونيا اليوم 11/4/2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة ، ينتظر عشاق الكرة الإيطالية ومتابعة ومحبى نادى روما مباراة قوية ومنتظر مباراة روما وبولونيا ضمن مباريات الإسبوع 32 من منافسات الدوري الإيطإلى الممتاز “الكاليتشو”.

مباراة روما وبولونيا

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة، تُقام المباراة يوم الإثنين على ستاد الأولمبيكو معقل فريق نادى روما الإيطالى.

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة :

يدخل نادى روما أجواء اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراته الأخيرة في ديربى الشمس القوى على غريمه نادى لاتسيو بنتيجة 3-1، ويحتل نادى روما المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 18 فوز، 9 تعادلات، و4 هزائم، ويمتلك أقوى خط هجوم في الدوري حيث سجل لاعبو الفريق 66 هدف للمصري محمد صلاح نصيب الاسد حيث يُعتبر انه هداف نادى روما في هذا الموسم حتى الآن، ويأمل لوسيانو سباليتى في أن يحقق فريقه نتيجة إيجابية لكى يقترب أكثر من المركز الثانى الذي يحتله نادى نابولى برصيد 70 نقطة، وتأمل جماهير العاصمة في أن يقدم فريقهم آداءا مميزا كما فعلوا في كلاسيكو الدم الإسبوع الماضى أمام فريق لاتسيو.

أمام على الجانب الآخر فيدخل نادى بولونيا اللقاء فيحتل المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإيطإلى ويمتلك 36 نقطة من 10 انتصارات، 6 تعادلات، و15 هزيمة وسجل لاعبو الفريق 30 هدف، واستقبلت شباكه 36 هدف، ويتمنى مدرب الفريق وجماهيره أن يقدموا آداء جيد خاصة وأن المباراة ستكون أمام فريق قوى وهو فريق روما، وخاصة أيضاً أن المباراة ستكون في ملعب الأولمبيكو معقل فريق روما وهو الملعب الذي من الصعب أن يخسر فريق روما عليه، خاصة وأنهم يتمنوا تحقيق نتيجة جيدة كما حصل في مباراة الذهاب حيث أن المباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة روما وبولونيا، سيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات بى أن سبورت beIN Sports وذلك يوم الإثنين 11/4/2016.

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة  :

– الإثنين 11/4/2016

توقيت مباراة روما وبولونيا :

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة روما وبولونيا :

  • قناة beIN SPORTS

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.