موعد مباراة روما ونابولي اليوم والقنوات الناقلة الاثنين 25/4/2016 – مباراة القوة في الدوري الايطالي

تقام اليوم مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويعد موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة روما اليوم من المباريات الهامة للفريق الإيطالي نظرا لأنها مباراة للتنافس على المركز الثاني والمؤهل لدوري أبطال أوربا.

موعد مباراة روما ونابولي اليوم والقنوات الناقلة الاثنين 25/4/2016 - مباراة القوة في الدوري الايطالي 1 25/4/2016 - 1:00 م

وبخصوص موعد مباراة روما ونابولي فإن المباراة تقام في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب الأوليمبيكو ومن المنتظر أن تقوم قناة Bein sport 4 HD وستكون مباراة روما ونابولي بتعليق المعلق فهد العتيبي.

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويحتل روما المركز الثالث برصيد 68 نقطة بينما يحتل نابولي المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

ومن هنا كما يظهر في ترتيب جدول الدوري الإيطالي أن المباراة هامة لروما أكثر من نابولي فالفوز على نابولي يجعل روما يتطور إلي الأمام ولن يكون التعادل مجديا لفريق روما وإنما الفوز فقط.

يتوقع مشاركة محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق روما في مباراة نابولي الهامة اليوم والتي تحظي أكثر من 9 مليون مواطن عبر العالم كون المباراة تجعل روما يقترب من المركز الثاني بينما يكفي نابولي التعادل من أجل الحفاظ على مركزه بالدوري الإيطالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.