موعد مباراة روما محمد صلاح وميلان القادمة في الدوري الايطالي

يلتقي نادي روما محمد صلاح وميلان ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي 2015/2016، يدخل روما المباراة في محاولات لإرضاء جماهيرة بعد التعادل بثلاثة أهدف لمثلة أمام نادي كييفو فيرونا في أول مباراة لهم بالدوري في السنة الجديدة.

موعد مباراة روما محمد صلاح وميلان القادمة في الدوري الايطالي 1 9/1/2016 - 12:50 ص

تُلعب المباراة يوم السبت 9/1/2016 الساعة العاشرة مساءً (10)، تُذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports، ليعود عدد من اللاعبين الغائبين عن تشكيلة المباراة الاخيرة للإصابة أو الوقوف بسبب الانذارات.

يدخل اصدقاء محمد صلاح المباراة بعد تعادلهم مع نادي كييفو فيرونا الذي استطاع ارضاء جمهورة بالتعادل مع النادي المضيف القوي بعد أن كانوا يعانو من الهزيمة، شهدت  المباراة ضياع عدد من الأهداف من كلا الجانبين ولكن بشكل أكبر في جانب أصدقاء صلاح.

قلق مُحبين اللاعب محمد صلاح نتيجة خروجة من المباراة إثر الاصابة مُمسكًا بساقة، حتى خرجت إدارة الفريق الايطالي مُطمئنة جمهور اللاعب والفريق الايطال بأنة لا يوجد اصابة.

يحتل روما المركز الخامس برصيد 33 نقطة، مبتعدً عن المتصدر الإنتر ميلان بخمس نقاط حيث يحتل العملاق الايطالي الصدارة ب 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيورينتينا في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

يحتل نادي أي سي ميلان  المركز السابع برصيد 28 نقطة، وقد تلقي نادي ميلان في مباراتة الاخيرة هزيمة بهدف دون رد، ليدخل المباراة جريح أمام نادي روما، يحاول ارضاء جمهورة بانتصار غالي على فريق العاصمة.

اترك تعليقاً