موعد مباراة روما برشلونة والقنوات الناقلة

يخوض فريق برشلونة الأسباني، غداً الثلاثاء، مباراة قوية أمام فريق روما الإيطالي، ذلك على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما في ذهاب الدور  الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة روما برشلونة والقنوات الناقلة 1 10/4/2018 - 3:52 ص

سيكون ذلك في تمام الساعة 8، 45 دقيقة بتوقيت القاهرة، 9، 45 بتوقيت مكة المكرمة، سوف تنقل المباراة فضائية Bein Sport2.

حث إرنستو فالفيردي، المدير الفني بنادي برشلونة الأسباني، الفريق على ضرورة الفوز في المباراة وتحقيق التقدم على الفريق الآخر، كما  أكد على مشاركة سيرجيو بوسكيتس، ذلك بعد أن تعافي من الإصابة.

و سوف تكون قائمة المباراة أمام روما، هي نفسها التي خاضت مباراة تشيلسي في إياب الدور 16، الذي خرج منها فريق برشلونة بثلاثية نظيفة.

 وتكون قائمة فريق برشلونة، أمام فريق روما غدا، كالآتي: في حراسة المرمي  مارك أندرية تير شتيغن، في الدفاع سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا، في خط الوسط أندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وإيڤان راكيتيتش، في خط الهجوم ليونيل ميسي وسواريز وعثمان ديمبلي.

كما يذكر أن فريق برشلونة، قد تعادل  بهدفين السبت الماضي أمام فريق أشبيلية، كان ذلك في الدور 30 من منافسات الدوري الأسباني، كان ذلك في غياب سيرجيو بوسكيتس الذي قد تعرض لإصابة.

أما قائمة فريق روما، تكون كالآتي بريس وفازيو وأليسون ومانولاس ودي روسي وفلورتري وكولاروف وبيلغريني وبيودني وستروتمان ودزيكو.