موعد مباراة روسيا والنمسا والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد منتخب النمسا بقيادة المدرب مارسيل كولر لملاقاة منتخب روسيا في مباراة ودية بقيادة المدرب ستانيستاف شيرشيسوف في إستاد تيفولي تيرول في النمسا يوم 30 مايو 2018 إستعدادا لمونديال روسيا2018.

أخبار روسيا

موعد مباراة النمسا وروسيا والقنوات الناقلة للمباراة:

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية في يوم 30 مايو 2018 في الساعة التاسعة إلا ريع بتوقيت
القاهرة، و الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وروسيا.
و سيتم نقل المباراة على قناة beIN SPORT.

منتخب روسيا في كأس العالم:

منتخب روسيا الذي يحتل التصنيف 43 عالميا، و التي شاركت في كأس العالم 10 مرات، فازت ب17 مباراة وتعادلت في 8 مباريات وخسرت في 15، ستكون مع مصر، والسعودية في المجموعة الأولي، والأروجواي في كأس العالم 2018، حيث سيبدأ المونديال بمباراة السعودية وروسيا في ملعب لوجنيكي في يوم 14 يونيو في الساعة الخامسة مساءابتوقيت القاهرة، ثم ستخوض مباراة ضد مصر في 16 يونيو في الساعة 8مساءا بتوقيت القاهرة، وأخر مباراة ستخوضها روسيا في الدور 32 ستكون ضد الأروجواي في يوم 25 يونيو في الساعة 4 مساءا بتوقيت القاهرة.

وقال مدافع المنتخب الروسي رومان نويشتادر بعد إصابة محمد صلاح “دائما أريد اللعب ضد الأفضل، سيكون من سوء الحظ إذا لم يتمكن محمد صلاح من اللعب في المونديال، فالجميع يعرف أنه لاعب جيد وأنه بحالة فنية ممتازة”.

أخبار منتخب النمسا :

بينما ستلعب النمسا مع منتخب ألمانيا مباراة ودية في يوم 2 يونيو في الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة في استاد هايبو غروب آرينا، ثم ستخوض مباراة ضد البرازيل يوم 10 يونيو في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.