نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 7 أكتوبر في تصفيات كأس العالم وفوز ساحق للمنتخب التونسي

تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، يلتقي اليوم السبت الموافق 7-10-2017 المنتخب التونسي مع نظيره المنتخب الغيني في مباراة هامة ومرتقبة ينتظها عشاق ومتابعي ومحبي الفريق العربي الشقيق المنتخب التونسي، حيث تعني هذه المباراة المهمة الكثير بالنسبة للمنتخب التونسي الذي يطمع في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، ونحن ومن خلال متابعتنا وتغطيتنا المستمرة لجميع مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، يسعدنا أن نقدم لكم موعد هذه المباراة وجميع القنوات الناقلة لها.

مباراة تونس وغينيا

مباراة تونس وغينيا

تأتي مباراة تونس وغينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى والتي تضم كلا من (تونش وغينيا وجمهورية الكونغو وليبييا، ويدخل نسور قرطاج هذه المباراة وهم يحتلون المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 10 نقاط، وذلك من خلال تحقيقهم الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط، بينما يحتل منتخب جمهورية الكونغو المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل المنتخب الغيني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وكذلك يحتل المنتخب الليبي المركز الأخير بنفس الرصيد.

متابعة مباراة تونس وغينيا

يدخل المنتخب التونسي هذه المباراة وأمله في تحقيق الفوز كبير للغاية حتى يتأهل رسمياً لمونديال روسيا 2018، وذلك لأنه في حالة الفوز يضمن المنتخب التونسي الوصول إلى النقطة 13، ومن ثم يضمن التأهل مباشرة إلى المونديال بصرف النظر عن نتائج باقي المباريات، ولذلك يدخل التونسيين هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، وكلهم أمل في أن يسعدوا بلادهم بالتأهل للمونديال.

موعد مباراة تونس وغينيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة تونس وغينيا اليوم السبت الموافق 7-10 2017 على أرضية إستاد (28 سبتمبر) في غينيا، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيتالقاهرة، والساعة 8:00 مساءا بتوقيت تونس والمملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، ولم تعلن أي قناة مفتوحة نقلها للمباراة حتى الآن.

نتيجة مباراة تونس وغينيا فور انطلاق المباراة سوف نقوم بتقديم وعرض نتيجة المباراة لحظة بلحظة فانتظرونا.

نتيجة مباراة تونس وغينيا

دقائق قليلة وسوف يطلق حكم المباراة صافرة الإنطلاق ليلتقي المنتخب التونسي مع منتخب غينيا ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

نتيجة الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول ونحن الآن في الدقيقة 4 من زمن المباراة والنتيجة التعادل السلبي.

الدقيقة 15 من زمن المباراة والنتيجة التعادل السلبي حتى الآن بين تونس وغينيا.

مع اقتراب نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 40 استطاع المنتخب الغيني إحراز هدف التقدم له على المنتخب التونسي لتصبح النتيجة 1/0.

في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول استطاع اللاعب التونسي يوسف المساكني إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة 1/1.

نتيجة الشوط الثاني

الدقيقة 70 من زمن المباراة وما زالت النتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين حتى الآن.

في الدقيقة 75 من زمن المباراة استطاع المنتخب التونسي إحراز هدف قاتل لتصبح النتيجة 2/1 لصالح تونس حتى الآن.

في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني استطاع اللاعب محمد أمين بن عمر أن يحرز الهدف الثالث للمنتخب التونسي في مرمى غينيا.

في الدقيقة 90 من زمن المباراة استطاع اللاعب يوسف الماسكني أن يحرز الهدف الرابع للمنتخب التونسي لتصبح رباعية نظيفة لمنتخب تونس، ويتأهل لمونديال كأس العالم 2018.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.