نتيجة مباراة تونس وتركيا اليوم نهاية المباراة

يلتقي يوم الجمعة منتخبا تونس وتركيا في مباراة ودية دولية ضمن إستعدادات منتخب نسور قرطاج لخوض نهائيات مونديال كأس العالم روسيا 2018، والتي ستنطلق منتصف شهر يونيو القادم، وذلك حين يلعب منتخب نسور قرطاج مع المنتخب التركي على أرضية ملعب جينيف بالأراضي السويسرية.

موعد مباراة تونس وتركيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب التونسي بقيادة مديره الفني المحلي نبيل معلول نجح في الوصول للمونديال بعد أن تمكن من تصدر مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وتمكن منتخب نسور قرطاج من حصد 14 نقطة خلال مشواره بالمجموعة، ولم يتلقى أي هزيمة.

وبعد أن تأهل المنتخب التونسي للمونديال، لعب نسور قرطاج 3 مباريات تحضيرية، البداية كنت أمام المنتخب الإيراني، وفاز فيها المنتخب التونسي بهدف نظيف، ثم فاز بنفس النتيجة أيضاً على منتخب كوستاريكا، ومن ثم التعادل أمام منتخب البرتغال بهدفين لكل فريق.

ويشارك المنتخب التونسي في المجموعة السابعة في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا، وتضم هذه المجموعة منتخبات، بلجيكا، وإنجلترا، وبنما.

وبخصوص المنتخب التركي فقد خيب آمال جماهيره في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 بعد أن أتى في المركز الرابع بالمجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، ليكون المنتخب التركي ضمن الدول التي لم تشارك في نهائيات مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة تونس وتركيا:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة تونس وتركيا أمسية يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت تونس المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وتركيا:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة تونس وتركيا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة on sport، والتي من المقرر أن تقوم بنقل أحداث مباراة تونس ضد تركيا عبر شاشتها.

تشكيل تونس اليوم أمام تركيا:

أعلن التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج عن تشكيل فريقه اليوم أمام تركيا، في المباراة التي ستقام بمدينة لوزان السويسرية ضمن إستعدادات منتخب تونس لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، ويشارك لاعب الأهلي المصري على معلول من البداية، فيما يجلس لاعب الزمالك حمدي النقاز على مقاعد البدلاء ليأتي تشكيل تونس على النحو التالي: معز حسن، ديلان برون، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، على معلول، إلياس السخيري، الفرجاني ساسي، سيف الدين الخاوي، أنيس البدري، نعيم السليتي، فخر الدين بن يوسف.

نتيجة مباراة تونس وتركيا:

انتظر مشاهدو مباراة تونس وتركيا حتى الدقيقة الرابعة والخمسين من زمن المباراة إلى أن أتي اللاعب جينك توسن ليسجل هدف تركيا الأول من ركلة جزاء، بعدها بدقيقتين فقط تمكن أنيس بدري من تسجيل هدف التعادل للمنتخب التونسي، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

وأتى اللاعب فرجاني ليوقع على الهدف الثاني لمنتخب نسور قرطاج في الدقيقة التاسعة والسبعين من المباراة، معلناً عن تقدم تونس بهدفين لهدف،   وقبل النهاية بلحظات استطاع كاجلار سويونكو أن يسجل التعادل للأتراك، لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.