موعد مباراة تونس وبلجيكا – المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018

إنها المباراة الأهم والأصعب لمنتخب تونس مباراة الفرصة الأخيرة إما أن يستمر المنتخب التونسي في سباق المونديال كأس العالم روسيا 2018 وإما أن يرحل مع من رحلوا من المنتخبات العربية ونستعرض الآن موعد مباراة تونس وبلجيكا وهي المباراة الخاصة لمنتخب تونس الممثل العربي الوحيد الذي لم يرحل من سباق المونديال حتى الان.

موعد مباراة تونس وبلجيكا - المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018 1 23/6/2018 - 11:26 ص

المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018

هذا ويقع منتخب تونس الممثل العربي الوحيد الذي لم يخرج من سباق المونديال حتى الآن في المجموعة السابعة التي تضم معه كل من بلجيكا وإنجلترا وبنما بجانب المنتخب التونسي الذي يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم في مواجهة منتخب بلجيكا لتجنب الخروج من سباق المونديال بعد أن تعرض للخسارة من المنتخب الإنجليزي في المواجهة الأولى لكلا المنتخبين وينتهي اللقاء بنتيجة 1-2 لصالح منتخب انجلترا. بينما فاز منتخب بلجيكا بنتيجة 3-0 على منتخب بنما.

ترتيب المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018

هذا ونستعرض سويا ترتيب منتخبات المجموعة الأولى قبل انطلاق مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة والمقرر لها اليوم:

الترتيب المنتخب النقاط فارق الأهداف
1 بلجيكا 3 +3
2 إنجلترا 3 +1
3 تونس 0 -1
4 بنما 0 -3

موعد مباراة تونس وبلجيكا المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018

هذا وتنطلق المباراة الهامة للمنتخب التونسي ولكل الشعب التونسي بصفة خاصة والعربي والإفريقي بصفة عامة اليوم السبت الموافق 23 يونيو 2018 في تمام الساعه 2 ظهرا بتوقيت القاهرة والتي توافق 3 ظهرا بتوقيت كلا من السعودية والدوحة وهي الـ 1 ظهرا في تونس.



اترك تعليقا