موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات الناقلة للمباراة

مع انطلاق مونديال روسيا 2018 واستعداد جميع الفرق له،  للتأهل لبطولة كأس العالم 2018،   تقوم كل الفرق بأخذ كافة استعدادات وخوض الكثير من المباريات الودية،   استعدادا لهذا الحدث الكبير،  والذي يقام في العاصمة الروسية موسكو خلال الشهر القادم يونيو 2018، ومن ضمن الفرق المشاركة في كأس العالم البرتغال وتونس، ويلعب الفريقان مباراة ودية، وسوف نعرض لكم في نجوم مصرية موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات التي ستقوم بإذاعة المباراة.

مباراة تونس والبرتغال

مباراة تونس والبرتغال

حيث تقام المباراة الودية بين فريقي تونس والبرتغال يوم غد الاثنين،   وهي للمرحلة الأخيرة من الاستعدادات التي يقوم بها الفريق التونسي قبل ذهابه للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

و يلتقي الفريق التونسي مع فريق تركيا،  مع بداية شهر يونيو،  وذلك قبل مواجهته مع الفريق الأسباني بفارق ثمانية أيام فاصلة.

هذا ولقد أكد طبيب تونس “سهيل الشملي” عن غياب اللاعب “الخزري”أنه تعرض لإصابة عضلية وسوف يخوض لفحوص طبية مكثفة،  عند وصوله إلي تونس يوم الخميس القادم،  لذا لن يحضر المباراة المقامة بين الفريق التونسي والبرتغالي.

اللاعب “وهبي الخزري” والذي كان يلعب في صفوف استاد رين على سبيل الإعارة من سندرلاند، ولقد غاب عن تشكيلة فريقه في الجولات الأخيرة بالدوري الفرنسي بسبب إصابته.

وبعد تحسن حالته الصحية سوف يتولى اللاعب “الخزري” منصب قيادة منتخب”نسور قرطاج”، بدلا من  اللاعب يوسف المساكني، الذي سيغيب عن كأس العالم هذا العام،  بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

كما أعلن “سهيل الشملي” طبيب تونس أن كلآ من على معلول الظهير الأيسر،  ولاعب الوسط محمد أمين بن عمر  قد تعافوا من الإصابة، وأصبح بإمكانهما اللعب أمام الفريق  البرتغالي، هذا وتشارك تونس في الدور الأول لكأس العالم ضمن المجموعة السابعة، إلى جانب منتخبات كلآ من إنجلترا وبلجيكا وبنما.

موعد مباراة تونس والبرتغال

وتقام المباراة بينهما يوم الاثنين  28 مايو 2018، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة بين فريقي تونس والبرتغال،  على قنوات أون سبورت وأبو ظبي الرياضية HD5.

يذكر أن المنتخب التونسي قد التقى في شهر مارس الماضي مع إيران وكوستاريكا في مباراتين وديتين، وقد حكم المدرب خلال هاتين المباراتين على إمكانيات بعض اللاعبين الجدد مثل سيف الدين الخاوي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.