موعد مباراة تونس والبرتغال الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل نسور قرطاج

في إطار استعدادت منتخب تونس لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، يلتقي مساء يوم الاثنين منتخبا تونس والبرتغال في مباراة ودية دولية يسعى فيها كل فريق لتأكيد جاهزية اللاعبين قبل خوض غمار منافسات مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة تونس والبرتغال الودية استعدادات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب التونسي بقيادة مديره الفني نبيل معلول يأمل في أن تُؤتي ودية البرتغال ثمارها، ولم لا ومنتخب نسور قرطاج يسعى لتحقيق نتائج إيجابية تؤكد أحقيته بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

وسيغيب عن ودية البرتغال وهبي الخزري لاعبنادي ستاد رين الفرنسي، حيث أن الخزري يعاني من إصابة عضلية، أثرت على غيابه عن مباريات فريقه في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يكون الخزري هو قائد نسور قرطاج في كأس العالم 2018 بعد أن تأكد غياب يوسف المساكني عن المونديال بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما أعلن طبيب المنتخب التونسي سهيل الشملي أن ظهير أيسر نسور قرطاج ولاعب النادي الأهلي المصري على معلول قد تعافي من إصابته، بالإضافة لتعافي محمد أمين بن عمر هو الآخر من الإصابة، وأنه بإمكانهما المشاركة في ودية البرتغال القادمة.

موعد مباراة تونس والبرتغال:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة تونس والبرتغال الودية الدولية في إطار استعدادات كلا البلدين لمنافسات كأس العالم مساء يوم الاثنين القادم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت تونس المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرتغال:

وسيتم نقل أحداث مباراة تونس والبرتغال على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة ON SPORTS بالإضافة إلى أن مباراة تونس القادمة ستكون منقولة من خلال شاشة أبو ظبي الرياضية HD5.

تشكيل تونس اليوم:

أعلن نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس عن تشكيل فريقه الذي سييبدأ به ودية البرتغال اليوم، وفضل معلول إراحة ظهير النادي الأهلي الأيسر ومنتخب تونس على معلول، ليجلس على مقاعد البدلاء من بداية المباراة، فيما سيدفع بالنقاز من البداية لتأتي تشكيلة منتخب تونس لمباراة اليوم على النحو التالي: معز، مرياح، بن علوان، النجاز، الحدادي، فرجاني الساسي، السخيري، السليتي، الخاوي، البدري، صابر خليفة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.