موعد مباراة تونس وإسبانيا الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

في آخر تجاربه الودية قبل خوض منافسات مونديال روسيا 2018 يلتقي مساء يوم السبت القادم الموافق التاسع من يونيو الجاري منتخبا تونس وإسبانيا في المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب كراسنودار بروسيا.

موعد مباراة تونس وإسبانيا الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

نسور قرطاج بقيادة مديرهم الفني نبيل معلول يطمحون في تحقيق نتائج جيدة في مونديال روسيا 2018، المنتخب التونسي خاض حتى الآن أربع مباريات ودية البداية كانت أمام المنتخب الإيراني وفاز نسور قرطاج بهدف نظيف، بعدها فاز المنتخب التونسي بنفس النتيجة على كوستاريكا، إلا أنه تعادل بهدفين لمثلهما أمام البرتغال، قبل أن يعود للنتيجة ذاتها في المباراة الأخيرة أمام المنتخب التركي.

ويقع المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بمنافسات مونديال روسيا 2018 إذ أن نسور قرطاج يشارك بجانب كل من: إنجلترا، وبلجيكا، وبنما، وهي مجموعة صعبة نسبياً إذا ما قُورنت بمجموعات الفرق العربية الأخرى المشاركة بالمونديال.

أما المنتخب الإسباني فيحل في المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2018 بجانب المنتخب البرتغالي، والمنتخب المغربي، والمنتخب الإيراني.

موعد مباراة تونس وإسبانيا:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة تونس وإسبانيا مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت تونس المحلي، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وإسبانيا:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة تونس وإسبانيا الودية الدولية القادمة من خلال شاشة الوطنية التونسية 1، بالإضافة لنقلها عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر شاشة عمان الرياضية، بالإضافة إلى أن قناة أون سبورت مذاعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.