موعد مباراة تونس وبلجيكا والقنوات الناقلة للبث في مباريات كأس العالم

ينتظر جماهير الوطن العربي موعد مباراة تونس وبلجيكا في كأس العالم 2018، في مواجهة تعد الأقوى بدور المجموعات، وتسعى نسور قرطاج إلى تقديم أفضل أداء لها وتحقيق نتائج إيجابية أمام نظيرها البلجيكي، من أجل التأهل إلى الدور السادس عشر من مونديال روسيا.

موعد مباراة تونس وبلجيكا

موعد مباراة تونس وبلجيكا

تحديث: خسرت ثلاثة منتخبات عربية في كأس العالم، لتكون مصر والسعودية والمغرب أول المودعين للمونديال رسميًا، بعد خسارة كل دولة أول مباريتين، ولذلك تحاول تونس بذل أقصى جهد، ونحن جميعًا في أنحاء الوطن العربي ندعوا الله بتوفيق المنتخب التونسي الشقيق، لتحقيق آمال الوطن العربي.

مكان مباراة بلجيكا وتونس هو ملعب سبارتاك موسكو، بينما موعد مباراة تونس وبلجيكا هو يوم السبت الموافق 23 يونيو، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة Bein Sport الأولى والثانية، كما تبث العديد من القنوات التونسية والتركية مباريات كأس العالم 2018 مجانًا وسننشرها لكم قبل المباراة بعدة أيام من خلال هذا المقال.

خسر المنتخب التونسي أمام إسبانيا، في المباراة الودية على ملعب كراسنودار الروسي، مساء أمس السبت، حيث حقق فريق الماتادور هدف قوي مقابل لا شىء لتونس، وقشل حارس فريق تونس في صد هجوم إياجو اسباس، هذا وتغب حمدى النقاز عن المباراة، بينما حضر اللاعب على معلول.

وفي سياق متصل، أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود، أنه سيتم افتتاح قناة KSA World Cup 2018 الأولى والثانية والثالثة والرابعة، لبث مباريات كأس العالم مجانًا على النايل سات والعرب سات، وذلك بعد حصولها على حقوق بث مباراة تونس وبلجيكا وغيرها من المباريات بالمونديال.

تردد قناة Ksa Sport السعودية الناقلة لكأس العالم 2018

القمر التردد القطبية معدل الترميز الجودة
نايل سات 12149 أففي H 27500 SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
عرب سات 12015 عمودي V 27500 SD

موعد مباراة تونس وبلجيكا والقنوات الناقلة للبث في مباريات كأس العالم 1 23/6/2018 - 1:47 ص موعد مباراة تونس وبلجيكا والقنوات الناقلة للبث في مباريات كأس العالم 2 23/6/2018 - 1:47 ص

أخبار مُتعلقة بكأس العالم 2018

وحسب الحظوظ والإحصاءيات المتوقعة لفوز تونس ضد بلجيكا، فإن نسبة إحراز بلجيكا  للأهداف تبلغ 71% وهي مرتفعة جداً مقارنة بنظيرها منتخب تونس، والذي يبلغ 10%، بينما بلغ احتمال التعادل بين الفريقين 19%،  ويختتم المنتخب التونسي لقاءه أمام منتخب بنما، والتي تعد من أقوى مباريات كأس العالم 2018 بالنسبة للمنتخبات العربية.

ومن جانبه، أوقعت القرعة منتخب تونس في المجموعة السابعة، التي تعد مشوار صعب وعصيب جداً، وتضم أقوى المنتخبات، منتخب بلجيكا وانجلترا وأخيراً منتخب بنما، ولذلك حظوظ منتخب تونس أمام بلجيكا ضعيفة، ومع ذلك يسعى نجوم الفريق إلى تحقيق لعِب جيد، وأداء رائع وتحقيق الفوز، من أجل إسعاد جماهير تونس وجماهير الوطن العربي.



اترك تعليقا