موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس والقنوات الناقلة

تعتبر مباراة تشيلسي ويوفنتوس من أكثر المباريات المنتظرة في دوري أبطال أوروبا، ويتطلع إليها عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة، حيث سيبذل فريق يوفنتوس كل ما في وسعه للفوز بهذه المباراة من أجل التأهل للدور التالي، وسوف نوضح لكم موعد هذه المباراة النارية بين الفريقين.

موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

مباراة تشيلسي – يوفنتوس، ستذاع اليوم الأربعاء 29 سبتمبر الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة من المتوقع أن تكون مباراة حماسية للغاية، لأن كلا الفريقين لهما نفس عدد النقاط، وهي 3 نقاط لكلا الفريقين، لأن كلا الفريقين حقق فوزًا متساويًا على خصومه، وتتطلب هذه المباراة الكثير من الجهد من فريق يوفنتوس حتى يستطيع أن يهزم منافسه تشيلسي الذي لن يدخر جهداً في الحصول على تلك النقاط.

قنوات عرض مباراة يوفنتوس وتشيلسي

ستُنقل المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية، على أحد أكبر الملاعب وأفضلها وهو ملعب اليانز.

اقرأ أيضاً: ليالي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يخسر من فريق شيريف تيراسبول ضمن دور المجموعات.

يتطلع يوفنتوس إلى مواصلة سلسلة الانتصارات، بعد فوزه في المباراتين السابقتين في الدوري الإيطالي للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بنتيجة 3-2، على كلاً من الفريقين سبيتسيا وسامبدوريا، ليصعد إلى المركز التاسع في جدول الترتيب مع 8 نقاط في رصيده.

وبحسب ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، فإن الثنائي الهجومي، الأرجنتيني باولو ديبالا وزميله الإسباني ألفارو موراتا، سيغيبان عن مباراة اليوم ضد تشيلسي بسبب الإصابة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.