موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي من مباريات اليوم السبت 13/1/2018 في الدوري الانجليزي مع القنوات الناقلة

ضمن مباريات اليوم في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، يلتقي البلوز مع ليستر سيتي الذي يضم اللاعب العربي الجزائري رياض محرز الذي حصل على أفضل لاعب في الدوري الانجليزي في العام الذي حصل ليستر سيتي على البطولة، وسوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة من خلال موقع نجوم مصرية في فقراتنا التالية.

مباراة تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

يلتقي اليوم السبت الموافق 13/1/2018 الفريق اللندني تشيلسي الحائز على بطولة الدوري الانجليزي العام الماضي وصاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة مع فريق ليستر سيتي فريق رياض محرز صاحب المركز الثامن برصيد 30 نقطة ضمن منافسات الأسبوع 23 في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

ستقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي اللندني وستكون مواجهة خاصة بين هدافي الفريقين جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي برصيد 9 أهداف مع ألفارو موراتا صاحب 10 أهداف، وستكون مباراة صعبة على الفريقين من أجل تحسين المراكز، ومن أجل المنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي

سوف يتم إذاعة مباراة تشيلسي وليستر سيتي على عدد من القنوات منها باقة bein sport القطرية وغيرها من القنوات الأجنبية واليكم القنوات الناقلة للقاء وهي

  • Bein sports hd 2 التابعة للباقة القطرية
  • Movistar + futbol وهي قناة إسبانية الموجودة على قمر الهسباسات
  • Canal + sport Polska البولندية الموجودة على قمر الهوتبرد
  • Cosmote sport 1 hd
  • Sfr sport 1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.