موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دور 16 من أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” واحدة من أصعب المنافسات ضمن بطولة “دور الستة عشر من أبطال أوروبا” التي ستجمع بين الفريقين “الضيف والمضيف”، حيث يحل النادي الألماني ضيفاً على البلوز فريق تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل (25 فبراير) من هذا الشهر الجاري.

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دور 16 من أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل 1 23/2/2020 - 6:45 م

يسعى فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني واللاعب السابق للبلوز “لامبارد” لإستغلال أفضلية الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة التي ستشكل صعوبة عليه كما يسعى لحسم مباراة الذهاب إن استطاع، ولكن الفريق لديه مشكلة في قلة الخبرة لدى لاعبي البلوز مقارن بالخصم الألمان الذي يستضيفه، بذلك يجب على المدرب لامبارد الرجوع لخطة اللعب الأساسية وإدخال من تتوافر لديه الخبر في الصمود أمام البايرن.

وقد تلقى تشيلسي صدمة قاسية بخصوص لاعب الوسط الفرنسي”نجولو كانتي” الذي تعرض للاصابة في المباراة التي جمعت بين تشيلسي ومان يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت هذه الإصابة قبل اسبوع من موعده المتوقع أمام بايرن ميونخ.

في المقابل يأتي فريق بايرن ميونخ في زيارته الثانية للعاصمة لندن بعد أن فاز في مباراته أمام توتنهام في دور المجموعات، ويسعى الفريق البافاري لضمان نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، ليسهل عليه المنافسة في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه.

موعد المباراة الثلاثاء المقبل 25 فبراير الساعة العاشرة (10:00) مساء بتوقيت القاهرة
الملعب ستامفورد بريدج
الحكم  كليمان توربان (فرنسي)
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 2