موعد مباراة بيرنلي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة المدوية، والتي ستجمع بين فريق بيرنلي مع نظيره وست هام يونايتد، على أرضية ملعب “تورف مور” وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022.

موعد مباراة بيرنلي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويدخل فريق وست هام يونايتد هذه المباراة وهو في حالة أكثر من رائعة، حيث يقدم موسمًا أكثر من رائع تحت قيادة المدرب المخضرم ديفيد مويس، حيث يحتل المرتبة الرابعة وفي رصيده 27 نقطة جمعها فريق الطارق اللندنية من خوض 15 مباراة، حيث حققوا 8 انتصارات وتعادلوا في 3 مباريات فيما خسر خلال 4 مباريات.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق بيرنلي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج ويقدم مستويات متواضعة للغاية حتى الآن تحت قيادة المدرب شون دايتش، حيث يمتلك في رصيده 10 نقاط، بعد أن خاض 14 مباراة محققًا الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 7 مباريات وسقط في فخ الخسارة خلال 6 مباريات أخرى.

موعد مباراة بيرنلي ضد وست هام

ويحين موعد انطلاق المباراة النارية بين فريقي وست هام يونايتد ضد نظيره بيرنلي، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من عمر البريميرليج، يوم الأحد الموافق 12 من ديسمبر الجاري 2021 على أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:

السادسة 6:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وطرابلس والأرن ودمشق وبغداد.

الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

الخامسة 5:00 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ضد وست هام

بينما تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات الموسم الحالي 2021/2022 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنطاق الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون مباراة وست هام يونايتد مع نظيره بيرنلي على أرضية ملعب “تورف مور” مذاعة للمشاهدين على قناة “بي إن سبورتس إتش دي ثري بريميوم – beIN Sports 3 HD Premium” ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الشهير “مضر اليوسف”.

التشكيل المتوقع لـ وست هام

حراسة المرمي: فابينسكي.

خط الدفاع: كوفال – كورت زوما – داوسون – ديوب – جونسون.

خط الوسط: سوتشيك – ديكلان رايس – جارود بوين.

في الهجوم: مانويل لانزيني – مايكل إنطونيو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.