موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس بالدور الربع النهائي بدوري أبطال اوروبا والتشكيلة المتوقعة للفريقين

موعد مباراة نادي برشلونة ويوفنتوس بالدور الربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، حيث انتهت نتيجة مباراة الذهاب بخسارة نادي برشلونة الاسباني بثلاثية مقابل لاشئ.

وقد أحرز اللاعب ” ديبالا” والملقب بميسي الجديد هدفين في تلك المباراة، جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب:”كيليين” ليضع النادي الإيطالي قدما في التاهل الي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبعد انتهاء المباراة صرح المدير الفني للنادي الإسباني” لويس انريكي” انه من الممكن أن يبدا المباراة بثماني لاعبين في خط الهجوم؛ مؤكدا أنه لا يوجد شيءيخاف عليه في تلك المباراة.

وعن تصريحات قائد برشلونة” انيستا” فقد صرح بعد المباراة قائلا” شعور اللاعبين بعد تلك الهزيمة أقل من شعورهم بعد خسارة نادي باريس سان جيرمان “.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير  الفني لفريق برشلونة بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى: تير شتيجن
الدفاع: جوردي ألبا – يوميتي – بيكيه – سيرجيو روبرتو
الوسط: انيستا – ماسكيرانو – راكيتيتش
الهجوم: نيمار – سواريز – ميسي

وقد انتشر في الآونة الاونة الاخيرة بعض الأخبار التي أكدت إصابة اللاعب ” ديبالا” لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن أكد مصدر داخل النادي أن إصابة اللاعب خفيفة ومن الممكن لحاقه بالمباراة، سيتحدد ذلك بعد ظهور نتيجة الكشف الطبي للاعب.

وعن تشكيلة نادي يوفنتوس الإيطالي فمن المتوقع أن تكون :

حراسة المرمى: بوفون
الدفاع: أساماوه – كيليني – بينوتشي – داني الفيش
الوسط: بينانيتش – خضيرة – ماندزوكيتش – كوادرادو
الهجوم: ديبالا – هيجواين

وستقام المباراة غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع بملعب الكامب نو، تامل جماهير برشلونة  تحقيق برشلونة التاهل بعدما قام بتحقيق التاهل في الدور السابق بالفوز على نادي باريس سان جيرمان بسداسية مقابل هدف بالكامب نو، كانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت برباعية لفريق باريس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد