موعد مباراة برشلونة ونابولي القادمة في دوري الأبطال 25 فبراير

تترقب جماهير عشاق الكرة العالمية اللقاء الذي يضم فريق نابولي الإيطالي أمام الفريق الكتالوني برشلونة في أواخر شهر فبراير (26 فبراير) على ملعب “سان باولو” الإيطالي الخاص بفريق نابولي، تقام المباراة ضمن دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وتعتبر هذه مباراة الذهاب بالنسبة للفريقين التي ستكون في الأراضي الإيطالية وستكون مباراة العودة على ملعب”الكامب نو” بالعاصمة الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة ونابولي القادمة في دوري الأبطال 25 فبراير 1 17/2/2020 - 4:04 م

تمكن فريق برشلونة من دخول عمق دور 16 في بطولة دوري الأبطال بعد أن تغلب على مضيفه”إنتر ميلان” وانتهت المباراة بالنتيجة الإيجابية لصالح برشلونة بهدفين مقابل هدف، حيث أُقيمت المباراة في إيطاليا على ملعب”سان سيرو” وأدى كلا الطرفين أداء جيد.

ويدخل برشلونة مباراته مع نابولي مع بعض الغيابات في صفوفه من أهمها إصابة اللاعب”جوردي ألبا” الذي يعد عنصر مهم بالنسبة للفريق، وتعرض لها في مباراته مع خيتافي ضمن الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني.

بينما يأتي صاحب الأرض والجمهور الإيطالي الكبير متأهلاً لدور 16 من دوري الأبطال بعد أن حقق الفوز على ضيفه فريق “جينك” وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لصالح نابولي، ويستعد الفريق لإستقبال ضيفه الثقيل برشلونة حالماً بتحقيق النصر عليه.

اسمع الخبر بدلا من قراءته: https://youtu.be/2FUdbF20Cxc