موعد مباراة برشلونة ومالاجا السبت في الليجا والقنوات الناقلة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره مالاجا في الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، في مباراة  تجمع بين صاحب القمة والقاع، ويسعى فيها الفريق الكتالوني لتأكيد تفوقه في الدوري المحلي، قبل مباراته أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ومالاجا السبت في الليجا والقنوات الناقلة

برشلونة بقيادة فالفيردي نجح في الجولة الماضية في الفوز على منافسه المباشر أتلتيكو مدريد، ليصل الفارق بين الفريقين إلى ثماني نقاط، وهو ما يقرب الفريق من حصد لقب الليجا هذا الموسم.

برشلونة نجح في الفوز في الليجا هذا الموسم في 21 مباراة، وتعادل في ست جولات، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، ليكون الفريق في رصيده 69 نقطة.

أما فريق مالاجا فلن يكون أمامه سوى الفوز على برشلونة، وإن كان الأمر صعباً، الفريق الذي يسعى للفوز من أجل محاولة الهروب من الهبوط، فالفريق الذي يحتل ذيل الترتيب لن يكون أمامه سوى الفوز في باقي مبارياته من أجل تفادي شبح الهبوط، مالاجا فاز فقط في ثلاث جولات، وتعادل في أربع، ليجمع 13 نقطة في المركز العشرين، وبفارق ست نقاط عن لاكورونا صاحب المركز قبل الأخير.

موعد مباراة برشلونة ومالاجا:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ومالاجا مساء يوم السبت في تمام العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومالاجا:

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة ومالاجا سهرة السبت من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة القادمة في الليجا أمام مالاجا بالتعليق العربي،  وقد تقرر أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة ضد مالاجا المعلق على محمد على على الهواء مباشرة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.