موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم الأحد 28-1-2018 والقنوات الناقلة وأسماء المعلقين الآن

نقدم لكم كل ما يهمكم حول موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم الأحد، حيث يلعب اليوم نادي برشلونة مباراته ضد فريق ديبورتيفو الافيس وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الاسباني الممتاز 2018، نقدم لكم كل ما يخص مباراة اليوم والقنوات الناقلة وأسماء الحكم والمعلقين ومكان المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والافيس

ستقام اليوم مباراة قوية لفريق برشلونة ضد ديبورتيفو الافيس، برشلونة حاليا في المركز الأول برصيد 54 نقطة ما زال في الصدارة ولكنه يصتدم بخصم صعب وهو فريق ديبورتيفو الافيس صاحب المركز 17 برصيد 19 نقطة، من المتوقع أن يشارك فالفيردي بتشكيلته الأساسية كاملة لتجنب أى هزيمة في الدوري.

موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم

يستضيف ملعب الكامب  في مدينة برشلونة الإسبانية مباراة تجمع المتصدر فريق برشلونة مع الضيوف فريق ديبورتيفو ألافيس في مباراة يبحث فيها البرسا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط فقط لاغير،  يقود المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم
موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم

موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم

الفريقين موعد المباراة توقيت المباراة مكان المباراة الحكم المعلق ترتيب برشلونة ترتيب لافيس القنوات الناقلة
برشلونة ولافيس اليوم الأحد 28-1-2018 9:45 بتوقيت القاهرة ملعب الكامب ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو رؤوف بن خليف المركز الأول برصيد 54 نقطة المركز 17 برصيد 19 نقطة بي إن سبورت 3

موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم

  • 9:45 مساء بتوقيت القاهرة مصر
  • 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • 7:45 مساء بتوقيت المغرب
  • 8:45 مساء بتوقيت تونس

ويستضيف نادي برشلونة اليوم الأحد فريق ديبورتيفو ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة في استغلال الروح المعنوية القوية والمرتفعة عند اللاعبين، والاستمرار في نغمة الانتصارات للفوز بكل البطولات هذا الموسم، خاصة أن أداء الفريق يرشحه للفوز بأكبر قدر ممكن من البطولات هذا العام.

الفريقين قبل المباراة

يدخل برشلونة في مباراة اليوم الأحد بعد فوزه في الجولة الماضية على ريال بيتيس بنتيجة 5-0، وذلك على ملعب بينتو فيامارين في لقاء انتهى الشوط الأول فيه بالتعادل السلبي وبعد ذلك تشجع البارسا في الشوط الثاني ليسجل 5 أهداف.

ونتابع معكم كل ما يهمكم حول موعد مباراة برشلونة ولافيس اليوم نتابع معكم كل جديد وشيق في موقع نجوم مصرية فتابعونا.