موعد مباراة برشلونة وفياريال في الليجا القادمة وترتيب الفريقين في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفياريال القادمة في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الليجا الإسبانية، وفي مباراة تجمع بين برشلونة ومضيفه فياريال في سهرة الأحد على ملعب لاسيراميكا معقل فريق الغواصات الصفراء.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الليجا القادمة وترتيب الفريقين في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ويدخل البرسا هذه المباراة من أجل تأكيد صدارته للدوري الإسباني، فالفريق الكتالوني تعادل آخر مباراتين له في الليجا أمام فالنسيا وسيلتا فيجو، وهو ما لايسعى له فالفيردي المدير الفني للفريق في هذه المباراة، خاصة مع اقتراب المنافسين من مزاحمة برشلونة على الصدارة.

ترتيب برشلونة وفياريال في الليجا:

وتمكن فريق برشلونة في الليجا هذا الموسم من الفوز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث، ليحصد الفريق الكتالوني 36 نقطة، من 14 مباراة خاضهم الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني هذا الموسم.

أما فريق فياريال الطامح للاقتراب أكثر نحو فرق المقدمة، فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز السادس، الغواصات الصفراء نجحوا في الفوز في ست مباريات وتعادلوا في ثلاث، وتلقوا الهزيمة في خمس مواجهات هذا الموسم في الليجا.

موعد مباراة برشلونة وفياريال:

وبحسب ما تم الإعلان عنه فإن مباراة فياريال وبرشلونة القادمة في الليجا يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال:

هذا ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة برشلونة وفياريال أمسية الأحد من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة برشلونة القادمة على الهواء مباشرة بتعليق محمد بركات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.