موعد مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة حيث يلتقي فريقا برشلونة وسبورتينج لشبونة البرتغالي في إطار الجولة السادسة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018.

موعد مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة الثلاثاء 2017/12/5 والقنوات الناقلة للمباراة

برشلونة صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة يدخل هذه المباراة وهي تحصيل حاصل خاصة وأن الفريق قد ضمن تأهله رسمياً لدور الستة عشر.

أما فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي فيدخل هذه المباراة ولا خيار أمامهم سوى الفوز، إن أراد الفريق البرتغالي أن يكمل مغامرته في دوري أبطال أوروبا، لشبونة لديه من النقاط سبع وضعته في المركز الثالث حالياً في هذه المجموعة، إلا أن الفوز على برشلونة في الكامب نو لن يكون كافياً حال عدم تمكن فوز أولمبياكوس اليوناني على يوفنتوس أو انتهاء المباراة من التعادل بين الفريقين.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وسبورتينج لشبونة قد انتهت لصالح برشلونة بهدف نظيف.

موعد مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة سبورتينج لشبونة البرتغالي مساء الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة ولشبونة القادمة في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء عبر شاشة قناة bein sports HD3 بالتعليق العربي، وذلك بالتعليق العربي بصوت المعلق على محمد علي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.