عاجل.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية في أمريكا

أسدلت إدارة نادي برشلونة، الستار بشكل رسمي، اليوم الجمعة، عن إقامة مباراة ودية أمام فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المحلي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وكشفت إدارة الفريق الكتالوني، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة المقامة بولاية لاس فيجاس في الثالث والعشرين من شهر يوليو المقبل.

ويقابل البلوجرانا فريق يوفنتوس الإيطالي كثاني مبارياته الودية بالمعسكر المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم المقبل من الليجا 2022-2023، في لواية دالاس يوم 26 يوليو.

كما يواجهه الفريق الكتالوني عدد من الفرق في أمريكا مثل إنتر ميامي في التاسع عشر من شهر يوليو، ونيويورك ريد بولز في 30 يوليو.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في أمريكا

على الجانب الآخر، يواجه الملكي ريال مدريد فريق كلوب أمريكا المكسيكي في السادس والعشرين من شهر يوليو المقبل، ثم يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي في الثلاثين من نفس الشهر بولاية لوس أنجلوس.

تلك المواجهة ليست الأولى في تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي برشلونة وريال مدريد التي يتم إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سبق وأن فاز البلوجرانا على الفريق الملكي في شهر يوليو من عام 2017 على ملعب هارد روك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الملكي بطل الدوري الإسباني

ونجح لاعبي ريال مدريد في حصد لقب الدوري الإسباني موسم 2021-2022 متصدرًا القمة برصيد 86 نقطة، بفارق 13 نقطة على غريمه التقليدي برشلونة الذي وقع في المركز الثاني من ترتيب الليجا برصيد 73 نقطة، بينما تواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 71 نقطة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.