موعد مباراة برشلونة وروما إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، يحل فريق برشلونة ضيفاً على روما في إطار مرحلة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة قد تكون سهلة بالنسبة للبرسا خاصة وأن الفريق قد فاز بنتيجة كبيرة في الإياب.

موعد مباراة برشلونة وروما إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويحتاج روما للفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة على الأقل من أجل ضمان التأهل لدور نصف النهائي، فالهزيمة التي تلقاها فريق العاصمة الإيطالية الأسبوع الماضي على يد برشلونة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكامب نو ببرشلونة، فإن الفريق الإيطالي سيكون مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، حتى وإن لم يستطع تخطي عقبة الفريق الكتالوني.

أما فريق برشلونة، والذي يقدم هذا الموسم نتائج رائعة على الصعيدين المحلي والقاري، فإن نتيجة مباراة الذهاب سترجع كفة الفريق الكتالوني في التأهل حال خروجه بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين أو أي نتيجة تعادل، أو حتى الهزيمة بفارق أقل من ثلاثة أهداف.

موعد مباراة برشلونة وروما:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة برشلونة وروما القادمة في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما:

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة ضد روما مساء يوم الثلاثاء في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة بصوت كل من: عصام الشوالي، وسوار الذهب، حيث ستكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. الحسن الحبيب من موريتانيا يقول

    تعودنا علي برشلونه بأنه لا يكل ولا يمل من تسجيل الأهداف وهذه ما سنشاهده في مباراة الغد أمام روما علينا أن نسجل و نعيد سيناريو ما حدث في الكامبنوه ستتحول مدرجات الألمبيكو إلي ترديد كلمات كامبنوه .ميسي ميسي ميسي ميسي .عاشق.كتلوني