التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بالليجا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بالليجا والقنوات الناقلة للمباراة

سيكون ملعب تيريزا ريفيرو جاهزاً لاستقبال مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو بمدينة مدريد الإسبانية، .

البرسا بقيادة المدير الفني فالفيردي يطمح في مواصلة تربعه على عرش جدول الليجا، والابتعاد بالصدارة عن منافسيه، الفريق الكتالوني استطاع أن يتلغب على غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة الماضية بنتيجة 5-1 ليحافظ الفريق على قمة الترتيب برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ألافيس أقرب المنافسين.

أما فريق رايو فاليكانو فحالته لم تُرضي جماهيره، فريق العاصمة مدريد لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في جولة وحيدة حتى الآن في دوري هذا الموسم، ليكون الفريق في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد ست نقاط، لذا فإن تحقيق الفوز على برشلونة سيساهم في تحسين وضعية الفريق في الدوري.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

هذا وسيتم بدء أحداث لقاء برشلونة ورايو فاليكانو في ختام مباريات يوم السبت في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وسيتم نقل مباراة برشلونة ورايو فاليكانو على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق أحمد الطيب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.