موعد مباراة برشلونة وخيتافي الأحد 2018/2/11 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ستكون أنظار جماهير وعشاق فريق برشلونة الإسباني متجه مساء يوم الأحد القادم صوب ملعب الكامب نو، حيث ستقام مباراة برشلونة وخيتافي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا الإسبانية، في مباراة سيحاول فيها الفريق الكتالوني الفوز بها من أجل الإقتراب أكثر نحو حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم لصالحه.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي الأحد 2018/2/11 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

برشلونة الذي احتفل الخميس الماضي بفوزه على فالنسيا، وتأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم للمرة الخامسة توالياً، والأربعين في تاريخه يسعى للفوز على خيتافي من أجل حسم الأمور مبكراً في الليجا، ومن ثم التفرغ لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ترتيب برشلونة وخيتافي في جدول ترتيب الليجا:

الفريق الكتالوني يحتل صدارة جدول الترتيب العام بالليجا برصيد 58 نقطة إذ أن الفريق يتربع على عرش الليجا منذ إنطلاق هذا الموسم، فخلال مسيرة البلوجرانا هذا الموسم في الدوري نجح في الفوز في 18 مباراة، وتعادل في أربع، ولم يتلقى الخسارة إلا الآن، فبالنظر إلى جدول ترتيب الليجا نجد أن الفارق بين برشلونة وأقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد وصل إلى تسع نقاط، وهو ليس بالأمر الهين.

أما خيتافي فيدخل هذه المباراة وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الليجا، ولديه من النقاط 29 نقطة، جمعهم من الفوز في سبع جولات، والتعادل في ثماني مباريات، وخسر في سبع.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي:

ومن المقرر أن تبدأ صافرة إنطلاق أحداث مباراة برشلونة وخيتافي في الليجا مساء الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي:

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة القادمة في الليجا أمام فريق خيتافي مساء يوم الأحد عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستذيع المباراة على الهواء مباشرة بتعليق حفيظ دراجي.