موعد مباراة برشلونة وجيرونا الأحد 2018/9/23 في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

سيكون معلب الكامب نو بمدينة برشلونة بإقليم كتالونيا جاهزاً لاستقبال مباراة برشلونة وجيرونا في الجولة الخامسة من الليجا سهرة الأحد الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، وذلك في مباراة يسعى فيه برشلونة للفوز على جيرونا من أجل الحفاظ على صدارته لجدول الدوري.



برشلونة استطاع على هذا الملعب قبل أيام قليلة أن يحقق فوزاً هامة في مشواره بدوري أبطال أوروبا، إذ أن الفريق نجح في الفوز على بي إس في آيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل هاتريك.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مديره الفني فالفيردي الفوز على فريق جيرونا في الجولة القادمة من الليجا، من أجل الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه غريمه التقليدي ريال مدريد، والذي وصل الفارق بينهما لنقطتين خلال الجولة الماضية، إذ أن فريق برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 12 نقطة.



أما فريق جيرونا فيسعى للدخول للمربع الذهبي، لذا فإن الفريق عينه تلمع على نقاط الفوز في المباراة القادمة أمام برشلونة، ويأتي فريق جيرونا في المركز السادس في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن نادي سيلتا فيجو صاحب المركز الثالث، ونجح جيرونا في الفوز على فياريال وسيلتا فيجو في الجولتين الماضيتين بعد بدايته المتريدة بالتعادل أمام بلد الوليد، ثم الخسارة من ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

وستُجرى أحداث مباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الجولة الخامسة من الليجا سيتم إقامتها سهرة الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا



وسيتم نقل مباراة برشلونة وجيرونا تليفزيونياً على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، على أن يتم تقديم ستديو تحليلي قبل المباراة بنحو ساعة تقريباً.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد