موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد: الدوري الأسباني وكلاسيكو القمة والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي تأتي في إطار الجولة 27 من بطولة الدوري الأسباني، في لقاء هام ومباراة قوية بين الفريقين الكتانوني، برصيد كبير وآمال أكبر، والفريق الخصم، أتلتيكو مدريد، برصيد متقارب وآمال عظيمة بهزيمة للفريق البرشلوني اليوم، تعرف معنا على موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ورصيد الفريقين من المباريات والنقاط، ومكان اللقاء، ونعرض عليكم أيضا القنوات الناقلة حصريا للدوري الأسباني 2018.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

ويتحدد في لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيكون بطل الدوري، برصيدهما المتقارب وأدائهما العالي، فقد فاز الأول في 20 مباراة، ولم يهزم حتى الآن، بينما فاز الآخر في 18 لقاء، وتلقى هزائم قليلة، في أمل بالفوز اليوم واقتناص النقاط الثلاث.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تقام اليوم، الأحد 4 مارس 2018 لقاء الفريقين الكبيرين، برشلونة وأتلتيكو مدريد في إطار منافسات الدوري الأسباني، الجولة 27 من المنافسات، ويقترب التعرف على بطل الدوري ممن سيفوز في لقاء اليوم، ويستضيف ملعب كامب نو، على أرض الفريق البرشلوني، هذا اللقاء، مساء اليوم.

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

برشلونة – أتلتيكو مدريد كامب نو الأحد 4 مارس 2018 ميلادياً،
16 جمادى الآخرة 1439 هجرياً،
17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية
خيسوس مانزانز beIN SPORTS HD 3

للتعرف على تردد قنوات بي أن بورتس الناقلة للقاء اليوم اضغط هنا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

  • الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 6:15  مساء بتوقيت السعودية
  • الساعة 7:15 مساء بتوقيت أبو ظبي.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

يدخل العملاق الكتانوني اللقاء اليوم برصيد 66 نقطة، مباريات فاز فيها جميعها ولم يهزم حتى الآن، بينما كان رصيد أتلتيكو مدريد 61 نقطة، حيث لم يتلقى في هذه البطولة إلا هزيمة واحدة، ويرى محللين اقتراب فرص فوز كل فريق بالمباراة، لاقتراب المستوى واقتراب الرصيد أيضا، ولذلك يراها الكثيرين مباراة متكافئة تملؤها العديد من التوقعات والمفاجآت، وقد انتهى آخر لقاء بين الفريقين، بالجولة الثامنة، بالتعادل الإيجابي، هدف لكل فريق، بينما يقترب برشلونة من الكأس بمجموع أهداف مباراتي الذهاب والعودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

قائمة نادي برشلونة

  • في حراسة المرمى: تيرشتيجن، كاسبر
  • خط الدفاع: فيدال، فيرمايلين، أوميتيتي، لوكأس دين،
  • خط الوسط: سيرجي روبرتو، إنييستا، راكيتيتش، بوسكتس، كوتينهو، باولينيو.
  • خط الهجوم: ديمبلي، سواريز، ميسي.

قائمة نادي أتلتيكو مدريد

  • في حراسة المرمى: جان أوبلاك، فيرنير.
  • خط الدفاع: فران، خيمينيز، جودين، فيليبي لويس.
  • خط الوسط: بارتي، ميروديو كوكي، فيتولو، نيغويز.
  • خط الهجوم: غريزمان، كوستا، توريس.

لمدرب الفريق البرشلوني، التشولو، اليد العليا في هذا الدوري مقارنة بينه وبين باقي المدربين، وخاصة أمام فاليردي، حيث لم تسجل له خسارة فيما سبق أمامه، حيث تواجها في 10 مباريات، تعادلا في 4 بينما انتصر التشولو الأرجنتيني في 6 مباريات.

اعتاد فريق أتلتيكو مدريد الهزائم من فريق برشلونة، وذلك لتسديده 27 هدفا بشباك الفريق، فريق الروخيبلانكوس، وهو أكبر عدد من الأهداف لا ينافسه فيه إلا أهداف برشلونة في شباك فريق الآندلس، والتي بلغت 29 هدفا.

استمر فريق برشلونة في الفوز 15 مباراة على التوالي في هذا الدوري، الدوري الأسباني 2018، في المباريات التي اجتمع فيها الفريقين، فاز برشلونة في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات، في أفضل أداء للفريق في منافساته أمام اتلتيكو، بينما استمر أتلتيكو على هذا الملعب، الكامب نو، في آخر 29 مباراة من مباريات الدوري الأسباني، حيث فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر مرة واحدة في خلال ال 24 مباراة الأخيرة من الدوري الأسباني، وكانت آخر مرة هزم فيها بهدف دون رد أمام إسبانيول في ديسمبر الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.