موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقترب موعد ديربي كتالونيا ومعه ازداد البحث عن موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في بطولة الدوري الإسباني، ويستضيف نادي إسبانيول منافسه برشلونة على أرضية ملعب كورنيلا البرات في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام.

مباراة برشلونة وإسبانيول

ويبحث تشافي هيرنانديز مدرب كتيبة البلوجرانا عن الفوز وتحقيق ثلاث نقاط لمواصلة التقدم في جدول الترتيب بعدما تمكن من الحصول على فوز ثمين أمام نادي أتلتيكو مدريد، وعلى الجانب الآخر يأمل نادي إسبانيول بقيادة مدربه مورينو في تحقيق ثلاث نقاط للابتعاد عن معركة الهبوط.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تلعب مباراة برشلونة وإسبانيول مساء الغد الأحد 13-2-2022 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب كورنيلا البرات في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام.

ومن المتوقع أن تشهد المواجهة إثارة وندية بسبب العدواة بين الفريقين الذين يتقاسمون نفس المدينة بينهما، ودائما ما كان إسبانيول بمثابة العدو اللدود لنادي برشلونة بعد ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيول وبرشلونة في الدوري الإسباني

وتملك شبكة قنوات “بي ان سبورت” القطرية حقوق بث بطولة الدوري الإسباني في منطقة شبة الجزيرة العربية وشمال إفريقيا بشكل حصري، ومن المقرر أن تبث مباراة برشلونة وإسبانيول على شاشة قناة “Bein Sports 1 premium” بتعليق صوتي للمعلق الرياضي خليل البلوشي.

نتائج الفريقين الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني

وكان قد تمكن نادي برشلونة من الفوز على نادي أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني، وفاز الفريق قبلها أمام نادي ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد.

بينما على الجانب الآخر تعرض نادي إسبانيول للهزيمة أمام أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف وحيد وكان قد خسر الفريق قبلها أيضًا أمام نادي ريال بيتيس برباعية مقابل هدف وحيد في مسابقة الدوري.

ويقع نادي برشلونة في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة متأخرًا عن ريال بيتيس صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، بينما على الجانب الآخر يقع نادي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة متأخرًا عن أوساسونا بفارق نقطتين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.