موعد مباراة برشلونة وأرسنال اليوم 23/2/2016 والقنوات الناقلة لها

أنتم اليوم على موعد مع الإثارة الرياضية والتشويق حيث تشاهدون مباراة برشلونة وأرسنال ضمن مباريات الدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا 2015/2016 في واحدة من أكثر المباريات تشويقا حول العالم.

موعد مباراة برشلونة اليوم الثلاثاء

تاريخ لقاءات برشلونة وأرسنال

منذ عام 2000 وحتى عام 2011 ألتقى كلا من الفريقان في 6 مباريات، تعادلا في واحدة، وفاز أرسنال في أخرى، بينما فاز فريق برشلونة في أربع مباريات، كان آخرها في 8 مارس 2011 في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز برشلونة بثلاثية مقابل هدف واحد للأرسنال، وكان لنجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي النصيب بهدفين في تلك المباراة، بينما أحرز الهدف الثالث تشافي هرناديز، أما هدف أرسنال الوحيد فقد كان بلمسة برشلونية أيضا، حيث أحرزه اللاعب سيرجيو بوسكيتش في مرماه.

وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة رقم 7 في تاريخ لقاءات الفريقين، حيث مباراة الذهاب لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، بينما ستكون المباراة رقم 8 وهي مباراة العودة في 16 مارس المقبل.

توقيت مباراة برشلونة وأرسنال اليوم 23/2/2016

ننشر لكم موعد مباراة برشلونة وأرسنال اليوم حيث يلتقي الفريقان في الساعة 23:45 بتوقيت جرينتش.

تذاع المباراة في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

تشاهدونها في الساعة 10:45 بتوقيت مكة والكويت والعراق وقطر والبحرين.

أما بتوقيت الإمارات وعمان فتشاهدونها في الساعة 11:45 مساءا.

وفي الساعة 7:45 بتوقيت المغرب، بينما ستكون في الساعة 8:45 بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأرسنال اليوم

لك أن تتخيل أهمية المباراة وشعبيتها عالميا من عدد القنوات التي ستقوم ببثها وإذاعتها على شاشتها، فمباراة اليوم ستنقلها 55 قناة رياضية حول العالم، وذلك نظرا لما يتمتع به الفريقان من مشجعين حول العالم.

وعلى النطاق العربي تنقل قناة beIN SPORTS 1 HD المباراة بصوت المشجع الرياضي المميز حفيظ دراجي.

تردد قناة beIN SPORTS 1 HD

تشاهدون القناة عبر الترددات الفضائية والارضية، فعلى النايل سات ترددها هو 12264 أفقي، معامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3، ورمز التشفير إرديتو 2، بينما على العرب سات 26 شرقا، فالتردد هو 11547 عمودي، معامل التصحيح 3/4، والترميز 27500، والتشفير إرديتو 2.

ملعب الإمارات في لندن يستضيف المباراة

يلتقي الفريقان اليوم على ملعب فريق الأرسنال في العاصمة لندن، وهو المعلب الذي يحمل اسم دولة الإمارات، ويمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات حول الاستاد من الرابط التالي > إستاد الإمارات يستضيف مباراة برشلونة وأرسنال اليوم.

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 23 فبر اير

كشفت الإذاعة الأسبانية أن النجم الثاني في فريق برشلونة نيمار دا سيلفا تم تمديد عقده حتى عام 2021، ولم يتم الكشف عن قيمة العقد الجديد إلا أنه من المؤكد أنها لن تكون بنفس قيمة نجم الفريق ليونيل ميسي.

رونالد كومان المدير الفني لساوثمهبتون الإنجليزي يرشح برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا، متوقعا فوز برشلونة اليوم على أرسنال، موضحا السبب في ذلك أن دفاع الأرسنال ضعيف مشيرا إلى أنه يترك المساحات في الخلف مما يفتح اللعب للفريق المنافس.

تسبب مهاجم فريق برشلونة الإسباني في حالة من القلق بين الفريق، وذلك عشية سفر الفريق إلى إنجلترا حيث نسي جواز سفره في منزله، إلا أنه نجح في إحضاره قبل تحرك الطيارة بفترة كافية.

الأرسنال يضع آماله على محمد النني اليوم

يضع فريق الآرسنال ايوم آماله على اللاعب الصاعد محمد النني، وذلك لكنه لاعب نشط لا يتوقف عن الجري، كما أن أغلب تمريراته تكون صحيحة، فيحاول أن تكون تمريراته مناسبة له أو لزملاءه من حيث المساحات، لاعب مطيع حيث ينفذ كافة تعليمات مدرب فريقه، بالإضافة لأنه يمتلك رؤية رائعة فيجعله الأمر ينجح ما يريد فعلا.