موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الأحد 4 مارس 2018 في قمة الاسبوع السابع والعشرين في الليجا

ينتظر جميع محبي كرة القدم حول العالم قمة إسبانية من الطراز الرفيع بين اثنين من كبار الكرة في إسبانيا بل في أوروبا كلها، حيث يستضيف فريق برشلونة منافسه فريق أتلتيكو مدريد في قمة الاسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري الأسباني موسم 2017 – 2018.

ميسي

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

وكعادة جميع مباريات الفريقين فنحن على موعد مع المتعة والمنافسه التي يحبها جميع متابعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وتزداد الإثارة خاصة في هذه المباراة حيث المنافسة القوية بين الفريقين على لقب الدوري هذا الموسم بوقوع برشلونة في المركز الأول برصيد 66 نقطة ويليه فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 61 نقطة في ظل ابتعاد فريق ريال مدريد عن المنافسه هذا الموسم.

ويسعى دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو تحقيق فوز ثمين يجعله على بعد نقطتين فقط من المتصدر ويزيد من حظوظه وآماله في خطف البطولة من برشلونة، أما عن فالفيردي فسيحاول تحقيق الفوز ولا بديل عنه لتوسيع الفارق وتأمين وضعيته في البطولة ليحقق أول لقب دوري مع برشلونة في موسمه الأول مع الفريق.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تلعب المباراة غد الأحد 4 مارس 2018 في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب فريق برشلونة “كامب نو”، على أن تنقل أحداث المباراة عبر قناة الدوري الإسباني بين قنوات بي أن سبورت “beIN Sports 3HD” بتعليق المتميز حفيظ دراجي.

وعن مباراة الدور الأول بين الفريقين فقد انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، سجل لأتلتيكو لاعبه ساؤول نيجيز، وسجل لبرشلونه مهاجمه المتميز لويس سواريز، وتكثر المواجهات الداخلية في المباراة بخلاف المباراة والحدث الرئيسي حيث تلتفت الآنظار صوب كل من ميسي وجريزمان وأيضا دييجو كوستا ولويس سواريز، وفي الخارج سيميوني في مواجهة فالفيردي.

تصريح بوسكيتس عن مواجهة أتلتيكو مدريد

وأكد اللاعب بوسكيتس متوسط ميدان فريق برشلونة على صعوبة المباراة وأنها تعد المعركة الأقوى في الموسم، لذا سيحاول جميع اللاعبين تحقيق الفوز والاستمرار في الصدارة بعد التعثر الأخير لفريق البلاوجرانا أمام فريق ألافيش بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا :

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي