موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الأربعاء 21-9-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الأسباني لكورة القدم، يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 21-9-2016 النادي الكتالوني (برشلونة) مع نظيره (أتلتيكو مدريد) في مباراة قوية ومثيرة ينتظرها الكثير من عشاق كورة القدم الأسبانية، حيث تعتبر هذه المباراة مباراة قمة الدوري الأسباني لأنها تجمع بين فريقين ذو أداء متميز وراقي.

برشلونة

هذا ويدخل المدير الفني لفريق الكتالوني برشلونة (لويس انريكي) هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، وذلك حتى يستطيع تعويض الثلاث نقاط التي فقدها في الأسبوع الثالث من الدوري في مفاجأة كبرى بعد خسارته من الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الأسباني (ديبور تيفو ألافيس) على ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة هدفين مقابل هدف.

هذا وبالرغم من هذه الهزيمة فان البرسا استطاع تحقيق فوز كبير في المباراة السابقة له على (ليجانيس) بخمسة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة احتل برشلونة صدارة الدوري الأسباني بفارق الأهداف عن النادي الملكي (ريال مدريد) وبرصيد 9 نقاط، بينما يدخل (أتلتيكو مدريد) هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد ثمانية نقاط فقط.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 21-9-2016 على أرضية ملعب (الكامب نو) معقل الفريق الكتالوني، ووسط حضور جماهيري يزيد عن 60 ألف متفرج في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 23 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (بي إن سبورت).