موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل فريق أتليتك بيلباو ضيفاً على برشلونة في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الإسباني، وذلك أمسية الأحد على ملعب ستاد الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

برشلونة الذي استطاع أن يفوز الأسبوع الماضي على ضيفه تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يسعى للفوز على بيلباو في الدوري من أجل حسم لقب الدوري مبكراً.

ترتيب برشلونة وبيلباو في الليجا:

البرسا تمكن من الفوز في 22 جولة بالدوري هذا الموسم، وتعادل في ست جولات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن، ليجمع الفريق الكتالوني 72 نقطة، وضعته على عرش صدارة جدول الليجا.

أما فريق أتليتك بيلباو فيطمح في إلحاق أول خسارة ببرشلونة في الليجا هذا الموسم، الفريق الباسكي فاز في ثماني جولات حتى الآن، وتعادل في 11 جولة، ليتمكن من جمع 35 نقطة، وضعته في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو:

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة القادمة في الليجا مساء يوم الأحد أمام أتلتيك بيلباو في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو:

هذا وستقوم شبكة قنوات bein sports بنقل أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في الدوري الإسباني مساء مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة bein sports HD3 والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة وبيلباو على الهواء مباشرة بالتعليق العربي على هذه المباراة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.