التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

تستضيف أرضية ملعب واندا ميتوربوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الليجا، والتي ستجمع بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة سهرة يوم السبت في مباراة هي الأهم لجماهير كرة القدم الإسبانية في هذه الجولة، ويدخل كلا الفريقين مباراة يوم السبت من أجل الفوز خصوصاً وأن الفوز سيجعل الفريق الفائز بالمباراة على قمة جدول ترتيب أندية الليجا.

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد بقيادة سيميوني للفوز على برشلونة في هذه المباراة، واقتناص صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني، فريق العاصمة الإسبانية فاز هذا الموسم في ست جولات، وتعادل في خمس، ولم يلتقى سوى خسارة وحيدة في بداية هذا الموسم على يد فريق سيلتا فيجو، ليحل الأتليتي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن برشلونة صاحب صدارة الدوري الإسباني حتى الآن.

أما فريق برشلونة فيأمل في العودة مجدداً للانتصارات، الفريق الذي تلقى الخسارة أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بالدوري الإسباني يسعى للتعويض، وإن كان هذا على حساب أتلتيكو مدريد في ملعبه ووسط جماهيره، الفريق الكتالوني يأمل في أن يعود إلى برشلونة وهو على صدارة جدول الترتيب، والابتعاد بها عن منافسيه.

مباريات برشلونة وأتلتيكو عادة ما تكون مشتعلة بالحماس والإثارة، ولم لا، وهو يعد ثاني أقوى مباريات الدوري الإسباني بعد مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة في الليجا الإسبانية أمسية يوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والربع مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة في الليجا يوم السبت القادم عبر شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة برشلونة القادمة في الليجا على الهواء مباشرة بالتعليق العربي، والتي سيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق عصام الشوالي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.