موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد مساء اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد
موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

أنتم اليوم مع موعد اللقاء الكبير والذي يجمع نادي برشلونة مع ريال سوسيداد وذلك في تمام الساعة التاسعة وتسعة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكه العربية السعودية حيث أنه من المقرر أن تقام مباراة ربع نهائي كأس الملك بين برشلونة وريال سوسيداد يوم الأربعاء. يخرج فريق تشافي من فوز مهيمن على خيتافي يوم الأحد ويحتل حاليًا المركز الأول في الدوري الإسباني بعد فوزه أيضًا على ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني. ولقد حقق نادي برشلونة بداية ناجحة للغاية لهذا العام، ولكن هدفهم الآن هو الاقتراب من الفوز بلقب آخر، على الرغم من حقيقة أنهم يتنافسون ضد فريق جيد وهو ريال سوسيداد.

ما هو موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد في كأس ملك إسبانيا 2022-23؟

معلومات اللقاء بين الفريقين برشلونة وريال سوسيداد مساء اليوم الأربعاء

سيدخل برشلونة مباراته هذه المتتالية وذلك ضمن أحدى عشرة مباراة في جميع المسابقات وجاءت آخر مرة هزموا فيها في أكتوبر من العام الماضي عندما واجهوا بايرن ميونيخ في مباراة لدوري أبطال أوروبا.

وهذا في الدوري الإسباني، يمتلك برشلونة أفضل دفاع في البطولة وسمح فقط بتسجيل ستة أهداف ضدهم في 17 مباراة لعبوها حتى الآن في المسابقة.
وبالنسبة الى نادي ريال سوسيداد  يحتل حاليًا سلسلة انتصارات من ست مباريات متتالية في جميع المسابقات، وخلال هذه الفترة  تم تسجيل هدف واحد فقط ضدهم.

ريال سوسيداد حاليا في المركز الأول ويحتل الآن المركز الأول في الدوري برصيد 44 نقطة بعد 17 مباراة، بينما يحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري برصيد 38 نقطة.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، ناقش تشافي فترة الانتقالات القادمة للنادي وأدلى بالبيان التالي: “في جميع الاحتمالات، لن يحدث الكثير خلال الوقت المتبقي الذي تكون فيه فترة الانتقالات مفتوحة. لقد ذكرت بالفعل أنني أتوقع أن يكون السوق هادئًا إلى حد ما من حيث عدد الوافدين. لا يمكن رفض أي شيء تمامًا، ولكن لا توجد أيضًا معلومات جديدة. ”

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء 25/1/2023.

سوف يتم نقل أحداث المباراة على قنوات SSC الناقل الحصري لكأس ملك اسبانيا مساء اليوم الاربعاء وذلك في تمام الساعة 9:59 م بتوقيت مكة المكرمة .

اسماء الفرق  موعد اللقاء   القنوات الناقلة مكان اللقاء بين الفرقين
برشلونة ضد ريال سوسيداد 9:59 م توقيت مكة المكرمة  SSC 1 sport 
سبوتيفاي كامب نو

تشكيلة فريق نادي برشلونة و ريال سوسيداد اليوم الإربعاء .

وبحسب موقع نادي برشلونة الرسمي أعلن مدربي نادي فريق برشلونة ونادي فريق ريال سوسيداد عن إعلان تشكيلة الفريقان وهما على النحو التالي :

برشلونة (4-3-3) : تير شتيغن ؛ كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، بالدي ؛ جافي ، دي يونج ، بدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فيران

ريال سوسيداد (4-3-1-2) : ريميرو ؛ أريتز إيلوستوندو، إيغور زوبيلديا،روبين لو نورماند ، مونيز؛ منديز ، إيلاراميندي ، زوبيميندي ؛ نافارو. سورلوث ، كوبو.

من معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الاربعاء

أعلنت قنوات SSC Sport انه سوف يقوم بالتعليق مساء اليوم على أحداث هذه القمة النارية بين الفريقين المعلق الرياضي حماد العنزي .

اترك تعليقاً