موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي برشلونة الإسباني مع نظيره جالطة سراي التركي، في إطاء منافسات ذهاب الدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” 2021/2022 على ملعب “كامب نو”.

موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

يشارك فريق برشلونة في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022 من الأدوار الإقصائية، بعد أن ودع من قبل منافسات دوري أبطال أوروبا، عقب احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، ويتطلع لحفظ ماء وجهه وتعويض تلك الصدمة القوية من خلال تحقيق الفوز وحصد لقب البطولة.

بينما على الجانب الآخر سيقاتل الفريق التركي، جالطة سراي، الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري الدولي مصطفى محمد، من أجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام العملاق الكتالوني، لكي تسهل من المهمة في مباراة الحسم في الإياب، على ملعب “سامي ين”.

موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

 

يحين موعد انطلاق مجريات اللقاء الناري بين فريقي برشلونة ونظيره جالطة سراي، في ذهاب الدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، مساء يوم غدًا الخميس الموافق 10 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف ودمشق والدوحة وبغداد.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جالطة سراي

تعتبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية المشفرة، هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الأوروبي “يورويا ليج” في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت “بي إن سبورتس” قناة beIN Sports 1 HD Premium من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري بين فريقي برشلونة ونظيره جالطة سراي، على ملعب “كامب نو”.

وأسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة المرتقبة بين برشلونة والضيف التركي الثقيل جالطة سراي للمعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف“.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.