موعد مباراة برشلونة القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعرض موقع “نجوم مصرية” في هذا التقرير موعد المواجهة التي ستجمع بين برشلونة وبلد الوليد، والتي ستقام مجرياتها على ملعب نيوفو جوسي زورييلا معقل فريق بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

البلوجرانا

ويسعى لاعبو البلوجرانا هذا الموسم للاحتفاظ بلقب الليغا، وكذلك التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي غاب عن خزائن النادي منذ عام 2015، واستهل الفريق مشواره هذا الموسم باقتناص لقب السوبر الإسباني على حساب منافسه إشبيلية في المباراة التي أقيمت فاعليتها بمدينة طنجة المغربية، وانتهت بفوز البرسا بهدفين لهدف.

وتضم قائمة برشلونة هذا الموسم كلاً من الألماني تير شتيجن والهولندي سيليسين، والإسباني جيرارد بيكيه، الإسباني جوردي ألبا، الفرنسي كليمونت لينجليت، السنغالي موسى واغي، الفرنسي صامويل أومتيتي، البلجيكي توماس فيرمايلين، البرتغالي نيلسون سيميدو، الكرواتي ايفان راكيتش، البرازيلي رافينيا ألكانتارا، التشيلي ارتورو فيدال، الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الإسباني سيرجي روبيرتو، الإسباني دينيس سواريز، الإسباني كارليس ألينيا، الإسباني سيرجي سامبر، البرازيلي أرثور ميلو، البرازيلي فيليب كوتينيو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفرنسي عثمان ديمبلي، الإسباني ذو الأصول المغربية منير الحدادي، البرازيلي مالكوم، الإسباني ألكاسير، الأوروجوياني لويس سواريز تحت قيادة المدير الفني الإسباني فالفيردي.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المواجهة يوم الأحد المقبل الموافق 25 أغسطس وذلك في تمام العاشرة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة.

و الجدير بالذكر أن فريق برشلونة تمكن من تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس
بثلاثية نظيفة بالجولة الافتتاحية لليجا، وعلى الجانب الآخر حقق فريق بلد الوليد التعادل السلبي بدون أهداف خارج ميدانه في المباراة التي جمعته بنظيره جيرونا بالجولة الأولى للمسابقة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.