نتيجة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم الأربعاء 11/4/2018 في دوري أبطال أوربا

تترقب محبي كرة القدم في كل مكان موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة من المتوقع لها أن تشهد القوة والحماس والندية والمتعة الكروية، بعدما أستطاع البافاري في الفوز على فريق إشبيلية في عقر داره وبين أحضان جماهيره التي ملئت ملعب المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية
بايرن ميونخ واشبيليه
بايرن ميونخ واشبيليه

مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

يدخل بايرن ميونخ مباراة إشبيلية وهو يعلم جيدا أن المعركة لن تحسم بعد، فرغم فوزه على الفريق الإسباني في عقر داره إلا أنه يعلم جيدا أن ضيفه يجيد اللعب خارج ملعبه أفضل من اللعب وسط جماهيره التي تمثل ضغطا رهيبا على اللاعبين، ولذا ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ على خطة متوازنة تجميع بين الدفاع والهجوم وعدم فتح خطوطه والتعجل لإحراز الأهداف خوفا من تسجيل الضيف لهدف يربك حسابته ويضعه تحت ضفط كبير، على أن يعتمد على هجمات منظمة مرتدة لتسجيل هدف يصعب المباراة على إشبيلية.

أما فريق إشبيلية فيدخل مباراة ميونخ تحت عنوان ” لسة الأماني ممكنة “، فمازال حلم الصعود لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يداعبه ويأمل في تحقيقه عن طريق الفوز على البافاري وإقصائه من البطولة والثأر لهزيمته السابقة، ومن المتوقع أن يعتمد مديرهم الفني على اللعب بخطة متوازنه في الشوط الأول على أن يكثف هجومه بشكل تدريجي خوفا من مرتدات صاحب الأرض الخطيرة والتي قد تأتي بخبر غير سار لهم وتقضي على أمالهم.

بايرن ميونخ واشبيليه
بايرن ميونخ واشبيليه

ترتيب ومشوار بايرن ميونخ وإشبيلية في الدوري المحلي

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة إشبيلية وهو يتربع على عرض بطولة الدوري الإلماني برصيد 72 نقطة جمعهم من 29 مباراة، فاز في 23 وتعادل في 3 وهزم في 3، بينما أستطاع الفريق تسجيل 76 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا اليوم

أما فريق إشبيلية فيدخل مباراة بايرن ميونخ وهو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة جمعهم من 31 مباراة، فاز في 14 وتعادل في 4 وهزم في 13، بينما أستطاع الفريق تسجيل 39 هدف واستقبلت شباكه 50 هدف.

بايرن ميونخ واشبيليه
بايرن ميونخ واشبيليه

موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم

القاهرة 8:45
السعودية 9:45 مساءا
فلسطين 9:45 مساءا
تونس 7:45 مساءا
الجزائر 7:45مساءا
الإمارات 10:45 مساءا

تردد قنوات بي أن سبورت Bien Sports المفتوحة والمشفرة على النايل سات وسهيل سات

تحديث: بدأ العد التنازلي لإنطلاق صافرة مباراة بايرن ميونخ واشبيليه في دوري أبطال أوروبا 2018، حيث من المقرر أن تكون المباراة قوية وحماسية بين كلا الفريقين، حيث يسعى كلا منهما لاقتناص النقاط الثلاثة وحسم المباراة لصالحه، ومن المقرر أن تنقل المباراة على بي أن سبورت الرياضية.

تحديث: أعن بايرن ميونخ عن التشكيل المتوقع لمباراته اليوم أمام اشبيليه في مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث ضم التشكيل الأساسي لبايرن كلا من:”أولريتش، كيميتش، هوملز، بواتينج، بيرنات، مارتينيز، تياجو، جيمس رودريجيز، ريبيرى، مولر، وليفاندوفسكى”.

وهناك 6 لاعبين مهددين بالإيقاف اليوم في صفوف بايرن ميونخ الألماني لأنهم حصلوا على بطاقتين صفراوتين من المباريات السابقة في دوري أبطال أوروبا، وهم:”كيميتش، ليفاندوفسكى، بواتنج، ريبيرى، رودى، توليسو”.

تحديث: انطلقت منذ قليل صافرة بدء المباراة الحاسمية، انتظرونا في متابعة مباراة بايرن ميونخ واشبيليه أول بأول.

تحديث: حتى الآن والتعادل السلبي يسيطر على مباراة بايرن مبونيخ واشبيليه.

تحديث: الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء ومازال التعادل السلبي يسيطر على مجريات اللقاء.

تحديث: انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبذلك يقترب الفريق الألماني من الصعود نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

تحديث: بداية الشوط الثاني، وتسديدة قوية من اللاعب هاميليس تصل إلى أعلى المرمى.

تحديث: مولر يسدد تسديدة خطيرة ولكن ينجح ديفيد سوريا من أبعدها من داخل منطفة الجزاء.

تحديث/ مولر يرسل عرضية قوية ينجح دفاع اشبيليه في ابعادها/ ليكون الاستحواز 50% لكلا الفريقين، ركلة حرة مباشرة لفريق إشبيلية نفذها اللاعب نزونزي وحولها اللاعبخواكين كوريا برأسية قوية ارتدت من القائم.

تحديث: تسديدة رائعة من رودريجيز ولكن الحارس يمسك بها،  تدخل من كليمونت لينجليت على كعب ليفاندوفيسكي ولكن ليفاندوفيسكي يسقط خارج الملعب ليتم علاجه ويستأنف اللقاء، وتبديل أول في صفوف إشبيلية دخول لويس مورييل بدلا من ياديير، وسط محاولات مستمينة من لاعبي البايرن لاحراز هدف التأمين.

تحديث: تسلل على روبين بعد بينية من خيمس رودريجيز في منتصف الملعب.

تحديث: ربع ساعة تفصل بايرن ميونخ عن التأهل رسمياً إلى نصف نهائي أبطال أوروبا، وإجراء تبدبل ثاني في صفوف البايرن، عرضية رائعة من اللاعب جوشوا كيميش من الجهة اليمنى يحولها الدفاع إلى ركنية.

تحديث: البايرن يجري أخر تبديلاته، واقتربت صافرة النهاية، وتدخل من خيسوس نافاس مع ساندرو فاجنر جاخل منطقة الجزاء والحكم يشير باستمرار اللعب.

تحديث: انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأهل فريق البايرن رسمياً إلى نصف النهائي في لقاء روما.