موعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة

سيلتقي مساء اليوم كلاً من فريقي بايرن ميونيخ الألماني ونظره ليون الفرنسي على أرضية ملعب جوزية ألفلادي في العاصمة البرتغالية لشبونة في مباراة الدور نصف النهائي والتي سيتم تحديد المتأهل الثاني للدور النهائي من البطولة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة 4 19/8/2020 - 4:22 م

وتجمع المباراة آخر فريقين في الدور نصف النهائي من البطولة وهما بايرن ميونيخ الألماني الذي أقصى برشلونة بثمانية أهداف في ربع النهائي ونادي ليون الفرنسي الذي تولى مهمة إقصاء مانشستر سيتي بثلاث أهداف في الدور ذاته من البطولة.

موعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة 1 19/8/2020 - 4:22 م

ويلعب البايرن في ظل اكتمال صفوفه فنياً في مواجهة ليون المتعطش للقب منذ سنوات، وسيواجه الفائز من هذه المباراة باريس سان جيرمان في الدور النهائي الذي تأهل أمس بعد إقصاء لايبزيغ الألماني بثلاثية نظيفة.

  • التشكيل المتوقع:

سيلعب بايرن ميونيخ بالتشكيل المعتاد (4-2-3-1) بإشراك كل من ألابا وبواتينغ في الدفاع، ومن المحتمل بشدة لعب لوكاس هيرنانديز كلاعب أساسي نسبة للإصابة التي تعرض لها بواتينغ امام تشيلسي.

موعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة 2 19/8/2020 - 4:22 م

وسيلعب كيميتش في الطرف الأيمن من الدفاع في ظل عدم تعافي بافارد من إصابته، وفي الطرف الايسر فن خط الدفاع سيلعب المدافع الكندي الشاب ألفونسو ديفيز.

جورتزيكا وتياغو في الوسط وجنابري وبريزيتش على الأطراف الهجومية ومولر في مركز الوسط المهاجم، وسيلعب المرعب ليفاندوفسكي كرأس حربة.

أما عن تشكيلة ليون فسيلعب المدرب الفرنسي رودي غارسيا بالتشكيلة المعتاده له وهي (3-4-2) بإشراك أربعة لاعبي وسط أبرزهم الدولي الفرنسي حسام عوار، وسيشرك غارسيا كلاً من ديباي وإيكامبي كأساسيين في مقدمة الهجوم.

موعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة 3 19/8/2020 - 4:22 م

يذكر أن كلا الفريقين تواجها من قبل في دوري الأبطال 9 مرات آخرها كانت عام 2010 وفز بها البايرن بمجموع أربعة أهداف في المباراتين.

خسر البايرن في مواجهتين وتعادل في مثلهما وفاز في خمس منها من أصل 9 مواجهات.

موعد المباراة التاسعة مساءاً – القاهرة، العاشرة مساءَ – السعودية.
القناة الناقلة Be in Sports الأولى.
الملعب جوزي ألفلادي – البرتغال.
المعلق عصام الشوالي.