موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني اليوم

يستعد بايرن ميونخ للانتقام من نظيره بروسيا مونشنغلادباخ في مباراة اليوم التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب أليانز أرينا لحساب الجولة الـ 18 من الدوري الألماني الأول لكرة القدم، ويسعى بايرن ميونخ على الرغم من الإصابات التي تثقل كاهله للانتقام من الفريق الذي أحرجه بالفوز عليه بخماسية عريضة في أكتوبر الماضي. 

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني اليوم 1 7/1/2022 - 3:03 م
  • موعد مباراة البايرن وبروسيا مونشنغلادباخ: 

تقام مباراة البايرن ونظيره مونشنغلادباخ اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ينتظر الكثير من متابعي بايرن ميونخ هذه المباراة التي تعد الأولى التي يلعب فيها البايرن منذ بدء فترة الأعياد والتي توقفت فيها الأندية عن اللعب ونال فيها اللاعبين قسطاً من الراحة مبتعدين عن أجواء الملاعب مما تسبب في أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا في أوساط اللاعبين والأطقم التدريبية. 

يعاني بايرن ميونخ حالياً من إصابات متعددة في الفريق حيث كان النادي البافاري قد أعلن عن إصابة كل من كومان والحارس نوير والمدافعين دايوت أوباميكانو وتانغوي نيانزو كواسي بالإضافة لكل من سانيه وألفونسو ديفيز ولوكاس هيرنانديز وتوليسو والمدرب المساعد لناجلسمان، ذكر موقع بايرن ميونخ الرسمي أن عدد الإصابات الإجمالي في صفوف البايرن بلغ 10 إصابات. 

يمكن للإصابات أن تصعب مهم ناجلسمان وابناءه في تخطي عقبة الفريق الوستفالي، يذكر أن آخر مباراة بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز الفريق الوستفالي بروسيا مونشنغلادباخ بخمسة أهداف نظيفة على أرضه. 

  • القنوات الناقلة: 

لا توجد قنوات عربية ناقلة لمباريات البايرن في الدوري الألماني وذلك لأن قناة بي ان سبورت فشلت في الحصول على استحقاقية بث مباريات الدوري الألماني. 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.