موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروجفي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 7-12-2021

يحل فريق كلوب بروج البلجيكي ضيفاً على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي تقام ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في المجموعة الأولى التي تضم أندية لايبزيج الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب

ويدخل باريس سان جيرمان الفرنسي تلك المباراة من أجل تحقيق الانتصار من أجل تعزيز تواجده في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، والذي تمكن من هزيمة الفريق البارسي في الجولة الماضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

وتقام مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمة على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 7-12-2021 ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوان بين سبورت القطرية.

ترتيب المجموعة

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول بترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم يأتي كلوب بروج في المركز الثالث بالتساوي مع لايبزيج الرابع ولكل منهما 4 نقاط.

ويطمح كلوب بروج في تحقيق المفاجأة والفوز على باريس سان جيرمان من أجل التواجد في المركز الثالث وفرصة خوض منافسات دور الملحق في بطولة الدوري الأوروبي المؤهل له المركز الثالث في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

ومن المتوقع أن يدفع باريس سان جيرمان بكافة نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي:-

  • في حراسة المرمى: جانلويجي  دوناروما
  • خط الدفاع: مينديز – ماركينيوس –أشرف حكيمي – كيمبمبي
  • خط الوسط: دانيلو بيريرا – إمبيمبا – إدريسا جاي
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – أنخيل دي ماريا

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد