موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الفرنسي

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء العالم إلى ملعب “لويس الثاني” الذي سيتقبل ديربي من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين، أف سي موناكو ونظيره باريس سان جيرمان، في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم “سوبر ليج” 2021/2022.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

 

يدخل باريس سان جيرمان تلك المباراة خارج قواعده، وعينه على الانتصار وحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره الغاضبة ولتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يمتلك البي إس جي في رصيده برصيد 65 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 وتلقى الخسارة خلال 3 مباريات أخرى.

 

بينما على الجانب الآخر يدخل موناكو تلك المباراة على أرضه ووسط جماهيره مع طموح كبير لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين وضعيته في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي، حيث يتواجد فريق الإمارة في المركز الثامن وفي رصيده 41 نقطو، بعد خوضه لـ 28 جولة، محققًا 11 انتصار و8 تعادلات وتلقى الخسارة في 9 لقاءات أخرى.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو؟

 

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين الغريمين اللدودين، باريس سان جيرمان ضد موناكو، على ملعب “لويس الثاني” يوم الأحد الموافق 20 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الواحدة ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو؟

 

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الفرنسي بالموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتم تخصيص قناة beIN premium 1 HD من أجل إذاعة مجريات ديربي فرنسا بين باريس سان جيرمان وموناكو، في الجولة الـ29 من عمر الليج وان، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد